موجز أخبار الأهلي والزمالك: حقيقة رحيل فايلر.. وسر تأخر صفقة آري بابل للفريق الأبيض
موجز أخبار الأهلي والزمالك: حقيقة رحيل فايلر.. وسر تأخر صفقة آري بابل للفريق الأبيضموجز أخبار الأهلي والزمالك: حقيقة رحيل فايلر.. وسر تأخر صفقة آري بابل للفريق الأبيض

موجز أخبار الأهلي والزمالك: حقيقة رحيل فايلر.. وسر تأخر صفقة آري بابل للفريق الأبيض

زاد الجدل بشأن مستقبل المدرب السويسري رينيه فايلر، المدير الفني لفريق الأهلي المصري، بعد أنباء تؤكد رحيله ورفضه تجديد عقده خلال الفترة المقبلة.

وترصد "إرم نيوز" في التقرير التالي أهم وآخر أخبار الكرة المصرية، اليوم السبت.

حقيقة رحيل فايلر عن الأهلي

أكد سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة في النادي الأهلي، أن مسألة رحيل رينيه فايلر مجرد شائعات تستهدف هز استقرار الفريق، موضحًا أن فايلر لم يقرر الرحيل ولم يُخطر الأهلي بأي عروض.

وقال عبد الحفيظ لـ"إرم نيوز"، إن فايلر لم يُخطر الأهلي بأي عروض للرحيل مثلما تردد، موضحًا أن مسألة تجديد عقد المدرب السويسري يشرف عليها رئيس النادي محمود الخطيب بنفسه.

على صعيد آخر، توصل الأهلي لاتفاق مع البرازيلي "هيندريك هيلمكة" لاعبه الأسبق من أجل جدولة مستحقاته المالية المتأخرة التي تبلغ 990 ألف دولار وعدم تقديم شكوى ضد اللاعب للمحكمة الرياضية الدولية لتخفيض المبلغ.

وتعرض أيمن أشرف، مدافع الأهلي، لحادث سير بسيط أسفر عن تلفٍ في سيارته، ونشر اللاعب صورًا لسيارته بعد أن تعرضت لتكسير الزجاج الخلفي بها عبر حسابه على موقع "إنستغرام".

وأعلن الجهاز الطبي للأهلي تحسن حالة محمد محمود لاعب وسط الفريق واقترابه من الوصول للجاهزية التامة بعد إصابته بقطع في الرباط الصليبي، كما اكتملت جاهزية حمدي فتحي لاعب الوسط.

سر تأخر صفقة آري بابل في الزمالك
بيراميدز يخطط لخطف 3 صفقات
الإسماعيلي يستعد للإطاحة بغوميز

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com