رياضة

مرتضى منصور يهاجم محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي
تاريخ النشر: 06 يونيو 2020 6:02 GMT
تاريخ التحديث: 06 يونيو 2020 6:02 GMT

مرتضى منصور يهاجم محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي

مرتضى منصور طالب محمود الخطيب بطرد سيد عبدالحفيظ من النادي الأهلي.

+A -A
المصدر: محمد فاروق - إرم نيوز

كشف مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، حقيقة الأنباء التي ترددت عن طلب لاعب الوسط فرجاني ساسي، الحصول على مبلغ مالي ضخم لتجديد عقده مع القلعة البيضاء.

وقال مرتضى في تصريحات تلفزيونية: ”قرأت خبرا يقول إن فرجاني طلب 2.5 مليون دولار مقابل أن يجدد عقده مع الزمالك“.

وأضاف: ”تواصلت مع الصحفي الذي كان اسمه مكتوبا على الخبر، فأخبرني أنه لم يكتب شيئا، وأن الذي كتبه مراسل يعمل في قناة النادي الأهلي“.

وتابع: ”لا أجد وصفا لهذا سوى أنها دعارة إعلامية. هذا الصحفي أراد أن يجامل الأهلي على حساب نادي الزمالك“.

وهاجم رئيس الزمالك نظيره في الأهلي محمود الخطيب مجددا، قائلا: ”لو كنت أنا رئيس القلعة الحمراء لقمت بطرد سيد عبدالحفيظ فورا بعدما ظهر في برنامج رامز جلال“.

وأردف: ”الخطيب يرفض الرد على اتهامات تركي آل الشيخ ويهرب منها، ماذا يا خطيب عن زوج ابنتك أسامة حسني، الذي قمت بتعيينه في قناة الأهلي بـ100 ألف جنيه؟“.

ثم انتقل منصور للهجوم على محمد عثمان مستشار النادي الأهلي القانوني المستقيل من منصبه، قائلا: ”كيف تريد الرد عليّ وأنت كنت تعمل محاميا عن محمد أبو تريكة، وتتبع الجماعات الإرهابية؟“.

وأردف: ”أبو تريكة خبيث، اختار التوقيت الذي يحتفل فيه النادي المصري بمئويته، ليشعل الفتنة مجددا، وكتب تغريدة عن مذبحة بورسعيد“.

وواصل: ”اخلع هذا القناع يا أبوتريكة، أنت تعلم جيدا ماذا تفعل، هذه فتنة بين جمهوري ناديين كبيرين، الأهلي والمصري“.

في سياق متصل، هاجم منصور، حلمي طولان المدير الفني لفريق إنبي بعد تأييده لقرارات مجلس إدارة النادي الأهلي الأخيرة والتي كان من بينها مقاضاة الزمالك بسبب لافتة نادي القرن التي وضعها مرتضى منصور على بوابة النادي.

وقال رئيس الزمالك: ”لا تزايد علينا يا حلمي يا طولان، أنا أعمل حساب للعيش والملح، ونحن نادي القيم والمبادئ الحقيقي“.

وأضاف: ”نحن لا نسب أحدا بل ندافع عن نادينا، عندما حدث خلاف مع رئيس أحد الأندية قمت بضربه، وهذا ما اعترفت به بنفسك في وقت سابق“.

ومن جانب آخر، علق محمد عثمان المستشار القانوني للنادي الأهلي المستقيل من منصبه، على اعتذاره عن استكمال مهامه، من أجل الرد على تجاوزات قناة الزمالك ومرتضى منصور ضده، بحسب قوله.

وقال عثمان في تصريحات تلفزيونية: ”أعرف مرتضى منصور جيدا منذ 31 عاما، ووقفت بجانبه في أكثر من أزمة، منها أثناء التحقيق معه في موقعة الجمل الشهيرة خلال ثورة يناير“.

وأوضح: ”سأرد على مرتضى بقوة خلال ساعات، هو يريد أن يجعلني في صورة الشيطان بسبب القضية التي رفعتها ضده“.

وعما إذا كان رحيله عن الأهلي بطلب منه أو من مجلس الإدارة، قال: ”الخطيب ومجلس القلعة الحمراء طالبوني بعدم الرد، لكن قلت لهم إن الأمر شخصي وسوف أرد عليه حتى لو كلفني الأمر الاعتذار عن منصبي“.

وأكمل: ”بعدما أنتهي من الرد على مرتضى منصور وأحصل على حقي، حينها لو طلب الأهلي عودتي فسأعود على الفور. المهم أن أكون انتهيت من أزمتي الشخصية“.

حمل تطبيق إرم نيوز على هاتفك