4 أسباب تفسد رحيل رمضان صبحي للبرتغال
4 أسباب تفسد رحيل رمضان صبحي للبرتغال4 أسباب تفسد رحيل رمضان صبحي للبرتغال

4 أسباب تفسد رحيل رمضان صبحي للبرتغال

يملكرمضان صبحي، مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي والمنتخب الأولمبي المصري، موهبة عالية وقدرات فنية وبدنية لا غبار عليها.



وتبقى المؤهلات الفنية لرمضان صبحي عاملاً لجذب وكلاء اللاعبين والسماسرة الذين يأملون لفت أنظار الأندية الأوروبية الكبرى للاعب صاحب الـ18 عاماً والملقب بـ"خليفة محمد أبوتريكة" إشارة للنجم المعتزل بالنادي الأهلي.

وفي الساعات الأخيرة، رفض النادي الأهلي عرضاً لقضاء رمضان صبحي فترة معايشة في صفوف نادي بنفيكا البرتغالي.

وترصد شبكة "إرم" الإخبارية الأسباب التي دفعت الأهلي لرفض عرض بيع رمضان صبحي.

الارتباطات الأفريقية

أعلن علاء عبد الصادق، رئيس جهاز كرة القدم بالنادي الأهلي، رفضه لرحيل أي لاعب في الفترة القادمة نظراً لارتباط الفريق بخوض بطولة دوري أبطال أفريقيا في العام المقبل.

عبد الصادق أكد أن الفريق يحتاج لخدمات كل لاعبيه في مشواره ببطولة دوري أبطال أفريقيا من أجل التأهل لبطولة كأس العالم للأندية.

كثرة الإصابات

يعاني الأهلي من ظاهرة كثرة الإصابات بشكل كبير داخل الفريق الأول، وهو الأمر الذي جعل الجهاز الفني بقيادة الإسباني خوان جاريدو يتمسك باستمرار اللاعب بسبب هذه الظروف المعاكسة التي تواجه بطل الكونفدرالية.

صغر سن اللاعب

يؤمن مسؤولو الأهلي أن رمضان صبحي مازال أمامه مستقبل كبير بسبب صغر سنه، 18 عاماً، وقدرته على العطاء لعامين أو ثلاثة آخرين قبل الخروج للاحتراف في أوروبا.

انتظار عرض أوروبي أقوى

ينتظر مسؤولو الأهلي عرضاً أوروبياً أقوى من فترات المعايشة التي تم طرحها على اللاعب للاختبار في ارسنال الإنجليزي وبنفيكا البرتغالي.

يأمل الأهلي تسويق اللاعب بشكل جيد في أوروبا لبيعه بأعلى ثمن ينعش الخزينة الحمراء بلاعبين ممتازين في نفس المركز.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com