رياضة

موجز أخبار الأهلي والزمالك: حقيقة رحيل حسام عاشور إلى القلعة البيضاء.. وكارتيرون يحدد خليفة النقاز
تاريخ النشر: 03 يونيو 2020 19:40 GMT
تاريخ التحديث: 03 يونيو 2020 19:50 GMT

موجز أخبار الأهلي والزمالك: حقيقة رحيل حسام عاشور إلى القلعة البيضاء.. وكارتيرون يحدد خليفة النقاز

أصبح الوسط الرياضي في مصر حافلًا بالعديد من الأحداث والقضايا المهمة خاصة ما يتعلق بأزمة رحيل حسام عاشور قائد الأهلي وتفاصيل الصدام بين الأهلي والزمالك بشأن قضية

+A -A
المصدر: كريم محمد- إرم نيوز

أصبح الوسط الرياضي في مصر حافلًا بالعديد من الأحداث والقضايا المهمة خاصة ما يتعلق بأزمة رحيل حسام عاشور قائد الأهلي وتفاصيل الصدام بين الأهلي والزمالك بشأن قضية نادي القرن العشرين في قارة أفريقيا.

وترصد ”إرم نيوز“ في التقرير التالي أهم وآخر أخبار الكرة المصرية وتحديدًا الأهلي، والزمالك، وبيراميدز، اليوم الأربعاء 3 يونيو 2020:

حقيقة رحيل حسام عاشور للزمالك

أصبح الحديث دائرًا حول إمكانية رحيل حسام عاشور قائد فريق الأهلي للمنافس التقليدي الزمالك في المرحلة المقبلة.

وأثار الجدل حول إمكانية رحيل عاشور للزمالك المدرب الأسبق للفريق الأبيض أحمد حسام ميدو الذي خرج عبر حسابه على موقع ”تويتر“ مؤكدًا أن عاشور أكثر الخاسرين في أزمة الخلاف الذي نشب بين مجلس الأهلي وتركي آل الشيخ رئيس هيئة الترفيه في السعودية والذي أدى لسحب الرئاسة الشرفية من آل الشيخ.

وأكد ميدو أن الزمالك بحاجة للتعاقد مع حسام عاشور قائد الأهلي ليكون خير بديل للاعب وسط الفريق الأبيض طارق حامد، خاصة أنه لاعب مهم وصاحب خبرات.

وأكد أمير مرتضى منصور المشرف على الكرة بنادي الزمالك، في تصريحات تلفزيونية سابقة أن حسام عاشور خارج حسابات ”القلعة البيضاء“ ولا توجد أي مفاوضات لضمه.

وفي الوقت الذي أكد فيه مصدر داخل الجهاز الفني للزمالك لـ“إرم نيوز“ أن الفريق الأبيض لم يفكر حتى هذه اللحظة بمسألة التعاقد مع حسام عاشور، موضحًا أنه ربما يكون القرار نابعًا من إدارة النادي حال رغبتها بضم عاشور بعد الموقف الأخير الذي حدث بينه وبين إدارة الأهلي.

الأهلي يساند أحمد فتحي

دعم النادي الأهلي أحمد فتحي نجم الفريق بعد إعلان إصابة أسرته بفيروس كورونا.

وأجرى مسؤولو الأهلي اتصالات باللاعب رغم أزمة تجديد عقده الأخيرة وإعلان رحيله إلى نادي بيراميدز، وأجرى سيد عبد الحفيظ مدير الكرة في النادي الأهلي اتصالًا باللاعب واطمأن على حالته الصحية، وأنه ليس مصابًا بفيروس كورونا.

تفاصيل صدام لقب نادي القرن

اشتعل الصدام بين مسؤولي الأهلي والزمالك بخصوص لقب نادي القرن العشرين في قارة أفريقيا.

وقال مصدر في الإدارة القانونية للنادي الأهلي لـ“إرم نيوز“ إن الأهلي بصدد تحريك دعوى قضائية لدى المحكمة الاقتصادية لاستخدام الزمالك الشعار الخاص بلقب نادي القرن كما أن مجلس الأهلي سيرسل خطابًا رسميًا خلال الساعات القليلة المقبلة لوزارة الشباب والرياضة بخصوص اللافتة التي تم تركيبها من جانب نادي الزمالك.

وهاجم مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك إدارة الأهلي مؤكدًا عبر قناة ناديه أن الأهلي ليس له حقوق تسويقية سوى شعاره فقط وليس لقب نادي القرن.

الزمالك يحدد خليفة النقاز

حدد الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للزمالك خليفة اللاعب التونسي حمدي النقاز ظهير أيمن الفريق الذي فسخ عقده ورحل إلى سودوفا الليتواني.

وطلب كارتيرون ضم اللاعب التونسي حمزة المثلوثي ظهير أيمن الصفاقسي التونسي، وفضل ضمه على حساب الجزائري حسين بن عيادة نجم فريق شباب قسنطينة.

وأكد كارتيرون رغبته بضم ظهير أيمن أجنبي في ظل صعوبة ضم الثنائي عمر جابر لاعب بيراميدز وكريم العراقي لاعب المصري البورسعيدي في الموسم الجديد.

تفاصيل أزمة إكرامي في بيراميدز

نشبت أزمة حادة بين الحارس شريف إكرامي نجم الأهلي وإدارة نادي بيراميدز بعد إعلان عبد العزيز عبد الشافي ”زيزو“ المستشار الفني توقيع إكرامي لناديه.

وأجرى إكرامي اتصالًا غاضبًا بهاني سعيد المدير الرياضي لنادي بيراميدز وهو ما جعل سعيد ينفي اكتمال الصفقة رغم أن إكرامي توصل لاتفاق نهائي بخصوص التعاقد مع الفريق.

في المقابل، أعلن اتحاد الكرة تعافي الدكتور محمود سعد المدير الفني للاتحاد من إصابته بفيروس كورونا.

حمل تطبيق إرم نيوز على هاتفك