مرتضى منصور: 3 أعضاء بمجلس الأهلي رفضوا قرارات محمود الخطيب.. وتركي آل الشيخ سيدعم حسام عاشور (فيديو)
مرتضى منصور: 3 أعضاء بمجلس الأهلي رفضوا قرارات محمود الخطيب.. وتركي آل الشيخ سيدعم حسام عاشور (فيديو)مرتضى منصور: 3 أعضاء بمجلس الأهلي رفضوا قرارات محمود الخطيب.. وتركي آل الشيخ سيدعم حسام عاشور (فيديو)

مرتضى منصور: 3 أعضاء بمجلس الأهلي رفضوا قرارات محمود الخطيب.. وتركي آل الشيخ سيدعم حسام عاشور (فيديو)

شن مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، هجوما حادا على مجلس إدارة الأهلي برئاسة محمود الخطيب، بعد البيان الصادر أمس الثلاثاء، وأعلن خلاله مجلس القلعة الحمراء إلغاء الرئاسة الشرفية للمستشار تركي آل الشيخ، رئيس هيئة الترفيه بالمملكة العربية السعودية.

وقال مرتضى عبر قناة ناديه: "أؤكد أن هناك 3 أعضاء داخل مجلس الأهلي رفضوا القرارات التي خرجت من القلعة الحمراء وأحدهم خالد مرتجي، عضو المجلس، وهو ما يكذب ما ذكره البيان بأن الموافقة جاءت بالإجماع".

وأضاف: "مرتجي تواصل مع حمادة إسماعيل، مدير مكتب آل الشيخ، وأخبره بأنه رفض فكرة سحب الرئاسة الشرفية منه. وأتحدى أن يكذبني مرتجي أو حماده إسماعيل".

وأكمل: "كنت أتصور أن مجلس الأهلي تقبل اعتذار محمد سراج الدين لأنه قام بمهاجمة تركي آل الشيخ والزمالك، لكني تفاجأت أنهم قبلوه لأنه قال تصريحات دون إذن من مجلس إدارة".

وعلق منصور على رفع اسم تركي آل الشيخ من الرئاسة الشرفية للأهلي، قائلا: "لو مجلس الأهلي يتكلم بالمبادئ لكان قال نتقبل اعتذار تركي آل الشيخ، ولكن لا يقال نرفع اسمه، هذا الرجل محترم والأهلي حتى لم يصن العيش والملح".

واستطرد: "آل الشيخ محترم رغما عنك يا خطيب، ولو تعلم ما يفعله من أجل بلدك كنت تعطيه احترامه".

وأشار إلى أن مجلس الأهلي لم يذكر الحقيقة بأنه خاطب وزير الشباب والرياضة الأسبق خالد عبد العزيز بشأن تبرعات وهدايا تركي آل الشيخ وليس الوزير الحالي الدكتور أشرف صبحي".



وأوضح أن الخطوات القانونية التي اتبعها مجلس الأهلي لا تبرئ ساحته من قبول تبرعات غير قانونية من تركي آل الشيخ أثناء فترة انتخابات القلعة الحمراء، كما أن التبرعات لم تصل إلى الميزانية الخاصة بالنادي، بخلاف التحويلات غير القانونية من تبرعات آل الشيخ عام 2018 للمجلس.

وهاجم مرتضى قائد الأهلي الأسبق شادي محمد، مؤكداً أنه لن يعمل في القلعة الحمراء مجددا وكل دفاعه عن المجلس الحالي غير سليم بالمرة، كما أن أعضاء المجلس الحالي حصلوا على سيارات هدايا ووحدات سكنية.

وأشار إلى أن الخطيب حصل على 261 مليون جنيه لدعم حملته الانتخابية، موضحا أن هناك 4 محلات اشترت الساعات "الروليكس"، التي حصل عليها أعضاء مجلس الأهلي كهدايا من آل الشيخ.

وسخر رئيس الزمالك من تهديدات النادي الأهلي بمقاضاة الزمالك لانتهاك الحقوق التسويقية بعد استخدام لقب نادي القرن، موضحا أن الأهلي ليس (محل كشري) كي يرفض استخدام اللقب كما أن شعار الأهلي فقط هو حقه التسويقي.

وعن أزمة مجلس الأهلي مع حسام عاشور، قائد الفريق، قال مرتضى: "هشام سليم نجل الراحل صالح سليم رئيس الأهلي التاريخي لخص كل شيء بتأكيده أن الخطيب شخص غير واضح، وأؤكد أن تركي آل الشيخ لن يترك حسام عاشور وسيدعمه".

وأعلن مرتضى توقيع الثنائي إسماعيل يوسف وأحمد عفيفي على عقود الانضمام لقناة "الزمالك"، مؤكداً أن ناديه تسلم حيثيات الحكم الصادر من الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) لصالح التونسي حمدي النقاز لاعب الفريق الهارب وسيرد على الحكم.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com