موجز أخبار الأهلي والزمالك: حسام عاشور يتراجع عن الاعتزال.. والأبيض يدرس إعارة أوناجم
موجز أخبار الأهلي والزمالك: حسام عاشور يتراجع عن الاعتزال.. والأبيض يدرس إعارة أوناجمموجز أخبار الأهلي والزمالك: حسام عاشور يتراجع عن الاعتزال.. والأبيض يدرس إعارة أوناجم

موجز أخبار الأهلي والزمالك: حسام عاشور يتراجع عن الاعتزال.. والأبيض يدرس إعارة أوناجم

لا حديث يعلو فوق صوت القرارات التي اتخذها مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب بعد اجتماعه، اليوم الثلاثاء، وعلى رأسها إلغاء الرئاسة الشرفية للمستشار تركي آل الشيخ، رئيس هيئة الترفيه في المملكة العربية السعودية.

وترصد "إرم نيوز" في هذا التقرير أهم وآخر أخبار الكرة المصرية، اليوم الثلاثاء.

مجلس الأهلي يسدل الستار على أزمة آل الشيخ

أسدل مجلس إدارة النادي الأهلي الستار على أزمته مع تركي آل الشيخ بعدما أصدر بيانًا مطولًا أكد خلاله 5 قرارات مهمة خلال اجتماع المجلس، اليوم الثلاثاء، وعلى رأسها إلغاء الرئاسة الشرفية لآل الشيخ ورد الهدايا والتبرعات التي قدمها إلى الأهلي عن طريق وزارة الشباب والرياضة.

وقرر مجلس الأهلي تصعيد أزمة نادي القرن، واستخدام نادي الزمالك هذا الشعار كحق تسويقي للقلعة الحمراء بخلاف سحب الامتيازات التي قدمها الأهلي لحسام عاشور لاعب وسط وقائد الفريق بإقامة مهرجان اعتزال في ضوء تصريحاته الأخيرة.

وعلق تركي آل الشيخ على بيان مجلس الأهلي وقراراته بالترحيب بهذا القرار، مؤكدًا عبر صفحته الرسمية على موقع فيسبوك أنه يكتفي برد الهدايا والتبرعات التي قدمها ولا يريد أي شيء آخر.

حسام عاشور يتجه للتراجع عن الاعتزال
بيراميدز يعلن صفقة إكرامي
الزمالك يدرس إعارة أوناجم

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com