رياضة

مرتضى منصور يهاجم عضو مجلس إدارة الأهلي بسبب تركي آل الشيخ (فيديو)
تاريخ النشر: 02 يونيو 2020 5:37 GMT
تاريخ التحديث: 02 يونيو 2020 5:47 GMT

مرتضى منصور يهاجم عضو مجلس إدارة الأهلي بسبب تركي آل الشيخ (فيديو)

وجه مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك هجوما قويا ضد محمد سراج الدين، عضو مجلس إدارة النادي الأهلي المصري بسبب تصريحاته ضد الزمالك وتركي آل الشيخ وزير الترفيه

+A -A
المصدر: مصطفى عادل- إرم نيوز

وجه مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك هجوما قويا ضد محمد سراج الدين، عضو مجلس إدارة النادي الأهلي المصري بسبب تصريحاته ضد الزمالك وتركي آل الشيخ وزير الترفيه بالمملكة العربية السعودية.

وقال منصور عبر تصريحات تلفزيونية: ”من حق تركي آل الشيخ أن يوجه الانتقادات كما يريد لمجلس إدارة النادي الأهلي بصفته رئيسا شرفيا للنادي“.

وهاجم منصور محمد سراج الدين قائلا: ”انت ومجلس ادارتك مكسورة عينكم أما نحن فلا يستطيع أحد أن يخرج ويقول ذلك وكان لابد عليك الرد على تصريحات تركي ال الشيخ بدلا من إقحام نادي الزمالك في أزمتك مع الرئيس الشرفي للنادي“.

وأضاف: ”عليك الا تقحم أيضاً جمهور نادي الزمالك في ازمتك معه لأن جمهور الزمالك الحقيقي لا يدعمك، وما تقوم به ما هو إلا شوشرة على أمل تنسى جماهير النادي الأهلي المشاكل والازمات التي يعاني منها ناديهم“.

وعن دعمه لمحمود الخطيب في مرض حفيده قال منصور: ”خلافي مع محمود الخطيب شيء ودعمي له شيء آخر، وأنا أتمنى السلامة لحفيده لأن تلك هي الأصول والواجبات والتي ليس لها علاقة بأي خلافات شخصية، وهو ما أظهره أيضاً تركي اّل الشيخ بدعم حفيد محمود الخطيب في مرضه“.

وعن المرحلة القادمة قال منصور: ”نحن بصدد بناء مسجد جديد وبعض الإنشاءات الأخرى وعلى رأسها إستاد نادي الزمالك حيث اتخذنا كمجلس إدارة خطوات قوية في سبيل بناء استاد النادي وقام مسئولو إستاد السلام بمعاينة الأرض المخصصة لإستاد الزمالك، والأيام القادمة سوف تحمل الكثير من الأنباء السارة لجماهير النادي“.

حمل تطبيق إرم نيوز على هاتفك