رياضة

أخبار الأهلي والزمالك: الخطيب ينقلب على حسام عاشور..وكارتيرون يحسم مصير صفقة نجم الإسماعيلي.. ومذيع أون تايم سبورت يصاب بكورونا‎
تاريخ النشر: 01 يونيو 2020 20:07 GMT
تاريخ التحديث: 01 يونيو 2020 20:32 GMT

أخبار الأهلي والزمالك: الخطيب ينقلب على حسام عاشور..وكارتيرون يحسم مصير صفقة نجم الإسماعيلي.. ومذيع أون تايم سبورت يصاب بكورونا‎

اشتعل الصدام بين مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب وتركي آل الشيخ الرئيس الشرفي للقلعة الحمراء ورئيس هيئة الترفيه بالسعودية قبل ساعات من الاجتماع

+A -A
المصدر: كريم محمد وسيد الطماوي - إرم نيوز

اشتعل الصدام بين مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب وتركي آل الشيخ الرئيس الشرفي للقلعة الحمراء ورئيس هيئة الترفيه بالسعودية قبل ساعات من الاجتماع المهم الذي يعقده مجلس الأهلي.

وترصد شبكة ”إرم نيوز“ في التقرير التالي أهم وآخر أخبار الكرة المصرية والأندية الكبرى وعلى رأسها الأهلي والزمالك:

الخطيب ينقلب على حسام عاشور في الأهلي
انقلب محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي على حسام عاشور لاعب خط وسط وقائد الفريق الأحمر بسبب التصريحات التي أدلى بها عبر مقاطع فيديو ظهر به بإحدى صفحات مواقع التواصل الاجتماعي حول أزمة مباراة اعتزاله.

وأعطى الخطيب الضوء الأخضر لمدير الكرة سيد عبدالحفيظ بتوقيع غرامة مالية ضد عاشور لخرقه الحظر الإعلامي الذي فرضه النادي الأهلي تجاه لاعبيه بجانب تقديم مذكرة شاملة للجنة التخطيط برئاسة محسن صالح لاتخاذ القرار المناسب.

وجاء انقلاب الخطيب ضد عاشور نتيجة الهجوم الذي وجهه له قائد الأهلي باتهامه بتعمد تأخير حسم ملف مباراة الاعتزال التي طرحتها إدارة النادي لتكريم عاشور بعد قرار عدم تجديد عقده بنهاية الموسم الحالي.

تصاعد أزمة آل الشيخ ومجلس الأهلي
تصاعدت أزمة مجلس الأهلي وتركي آل الشيخ بعدما ظهر محمد سراج الدين عضو مجلس القلعة الحمراء في مقطع فيديو عبر صفحته الرسمية بموقع ”فيسبوك“ أكد خلاله ترحيبه بلجوء آل الشيخ للقانون بخصوص التلاسن الذي حدث بينهما في مواقع التواصل الاجتماعي.

وأشار سراج إلى أنه لم يقصد الإساءة لمجلس الأهلي بحديثه أنه ليس ”عينه مكسورة“ بل يقصد مسؤولين بأندية أخرى، موضحا أن علاقته بالجميع قوية داخل النادي الأهلي ولن يتنازل عن موقفه.

في الوقت الذي خرج آل الشيخ برسالة نارية أكد خلالها أنه لم يطلب العودة للرئاسة الشرفية للقلعة الحمراء، موضحا أن الفرصة أمام مجلس إدارة الأهلي لقبول استقالته من الرئاسة الشرفية التي تقدم بها.

كارتيرون يحسم مصير صفقة نجم الإسماعيلي
يحسم الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني لفريق الزمالك مصير صفقة اللاعب التونسي فخرالدين بن يوسف نجم فريق الإسماعيلي الذي تم عرضه على مسؤولي القلعة البيضاء في الفترة الأخيرة.

وينتهي عقد بن يوسف مع الإسماعيلي بنهاية الموسم الحالي وتم ترشيحه عن طريق أحد الوسطاء كما أبدى التونسي فرجاني ساسي لاعب وسط الزمالك إشادة كبيرة بقدرات اللاعب وإمكانية أدائه دور صانع الألعاب وأيضا رأس الحربة وهو ما يجعله إضافة للزمالك.

ويترقب مسؤولو الزمالك قرار كارتيرون بخصوص ضم بن يوسف بعد الموافقة على ضم اللاعب الأنغولي آري بابل مع استمرار الثلاثي فرجاني ساسي وأشرف بن شرقي ومحمد أوناجم.

وزير الرياضة يناقش مصير الدوري
عقد الدكتور أشرف صبحي وزير الرياضة اجتماعا مع عمرو الجنايني رئيس اللجنة الخماسية التي تدير اتحاد الكرة لحسم ملف عودة الدوري المصري مجددا.

وناقش صبحي خطة الاتحاد لهذا الملف خاصة أن اتحاد الكرة أكد امتلاكه عدة سيناريوهات لعودة الدوري في المرحلة القادمة.

ووضع الاتحاد الأفريقي سيناريوهين لعودة البطولات القارية الأول استكمال البطولات في بداية شهر أغسطس المقبل والثاني العودة في شهر سبتمبر المقبل.

إصابة كريم رمزي بفيروس كورونا
كشف الإعلامي الرياضي المصري كريم رمزي، مذيع قناة ”أون تايم سبورت“ الرياضية، مساء الاثنين، إصابته بفيروس كورونا المستجد، دون الكشف عن مزيد من التفاصيل حول إصابته.

ونشر رمزي على حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي ”تويتر“ منشورا مقتضبا كشف خلاله إصابته بالفيروس، وكتب: ”كورونا إيجابي.. الحمد لله.. دعواتكم“.

حمل تطبيق إرم نيوز على هاتفك