مرتضى منصور يرد على تقارير تفيد باقتراب الأنغولي أري بابل من نادي الزمالك (فيديو)
مرتضى منصور يرد على تقارير تفيد باقتراب الأنغولي أري بابل من نادي الزمالك (فيديو)مرتضى منصور يرد على تقارير تفيد باقتراب الأنغولي أري بابل من نادي الزمالك (فيديو)

مرتضى منصور يرد على تقارير تفيد باقتراب الأنغولي أري بابل من نادي الزمالك (فيديو)

أعلن مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك المصري، عن قرب تعاقد ناديه مع محترفين أجنبيين خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وقال منصور في تصريحات تلفزيونية، مساء الأحد، عن مفاوضات النادي مع أري بابل، لاعب أول أغسطس الأنغولي: "نتفاوض مع 3 لاعبين وسنضم 2 منهم وهما محترفان من أفريقيا، ولن أفصح عن أسماء، سنعلن عن كل شيء عقب إتمام كافة الأمور.. نحن الآن ننتظر العقود".

وكشفت تقارير أنغولية في وقت سابق اقتراب بابل من الانتقال للزمالك، بحصوله على 400 ألف دولار سنويا، على أن يمتد العقد بين الطرفين لثلاثة مواسم.

وشارك بابل في 11 مباراة في دوري أبطال أفريقيا هذا الموسم ونجح في تسجيل هدفين.

ويملك الزمالك بين صفوفه 7 أجانب، منهم 4 لاعبين بالقائمة الحالية وهم الثنائي المغربي أشرف بن شرقي ومحمد أوناجم، والتونسي فرجاني ساسي والكونغولي كابونغو كاسونجو، بالإضافة إلى المعارين حميد أحداد ومعروف يوسف ورزاق سيسيه.



وأكد رئيس الزمالك رفضه فكرة إزالة صورة خالد بوطيب، مهاجم الفريق السابق، من صورة احتفال النادي بلقب الكونفيدرالية، مشددا على إحالة مرتكب هذه الواقعة للتحقيق، والخصم منه.

وأضاف: "لسنا مثل غيرنا من الأندية نهاجم لاعبين رحلوا عن الفريق، ومهما كان الخلاف معه فهو ساهم مع فريقه في حصد اللقب الأفريقي، وهذا نقدره لأننا نادي قيم ومبادئ".

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com