تركي آل الشيخ يصعد أزمته مع محمد سراج عضو مجلس إدارة الأهلي‎
تركي آل الشيخ يصعد أزمته مع محمد سراج عضو مجلس إدارة الأهلي‎تركي آل الشيخ يصعد أزمته مع محمد سراج عضو مجلس إدارة الأهلي‎

تركي آل الشيخ يصعد أزمته مع محمد سراج عضو مجلس إدارة الأهلي‎

أعلن محمد حمودة المحامي الخاص بالمستشار تركي آل الشيخ، رئيس هيئة الترفيه بالمملكة العربية السعودية، إقامة دعوى قضائية ضد محمد سراج الدين عضو مجلس إدارة النادي الأهلي المصري.

وقال محامي آل الشيخ لصحيفة "المصري اليوم": "كلفني المستشار تركي آل الشيخ أن أتقدم ببلاغ إلى النائب العام ضد محمد سراج الدين عضو مجلس إدارة الأهلي، البلاغ بسبب ما بدر منه من ألفاظ خارجة عن الآداب العامة تجاه المستشار".



وكانت الأزمة قد تفاقمت منذ الأمس بين تركي آل الشيخ وإدارة النادي الأهلي، وهو ما قابله رد قوي من محمد سراج الدين عضو مجلس إدارة القلعة الحمراء، لتزيد الأمور تعقيداً بين الطرفين.

وكان “آل الشيخ” قد وجه تهديدا ضمنيا لعضو المجلس الأحمر، قبل ساعات، مشيرا إلى أنه سيأخذ حقه بالقانون، ومبينا عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك: “مصر بلد قانون … ومفيش أحسن من القانون.



واشتعل صراع شديد بين أعضاء مجلس إدارة النادي الأهلي المصري؛ بسبب الهجوم الجديد الذي تعرضوا له من قبل تركي آل الشيخ الرئيس الشرفي للنادي ورئيس هيئة الترفيه في السعودية.

وقال مصدر داخل الأهلي لشبكة ”إرم نيوز“: “حاول محمود الخطيب رئيس الأهلي احتواء غضب بعض أعضاء مجلس إدارة القلعة الحمراء، بعد الهجوم الذي تعرضوا له مجددًا من قبل تركي آل الشيخ، لكنه فشل هذه المرة“.

وأضاف المصدر: “بعض أعضاء الإدارة ومنهم محمد سراج أكدوا للخطيب أن الصمت على الإهانات المستمرة من قبل تركي جعله يتمادى في الأمر، كما تسبب بغضب قطاع كبير من جماهير الأهلي التي كانت ترفض عودة العلاقات معه بعد الأزمة الأولى“.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com