في أزمة اعتزاله مع إدارة النادي الأهلي المصري.. حسام عاشور ظالم أم مظلوم؟
في أزمة اعتزاله مع إدارة النادي الأهلي المصري.. حسام عاشور ظالم أم مظلوم؟في أزمة اعتزاله مع إدارة النادي الأهلي المصري.. حسام عاشور ظالم أم مظلوم؟

في أزمة اعتزاله مع إدارة النادي الأهلي المصري.. حسام عاشور ظالم أم مظلوم؟

تصدر حسام عاشور، قائد فريق الأهلي المصري، المشهد في الساعات القليلة الماضية بعد ظهوره في مقاطع فيديو عبر مواقع التواصل الاجتماعي أعلن خلاله تفاصيل أزمة مباراة اعتزاله.

وأوضح عاشور التفاصيل التي أدت للخلاف بين تركي آل الشيخ، الرئيس الشرفي للنادي الأهلي، وإدارة القلعة الحمراء الحالية برئاسة محمود الخطيب، كما اتهم إدارة الأهلي بتعطيل الأمور والتأخر في إصدار الموافقة الرسمية بداعي مرض حفيد محمود الخطيب، رئيس النادي.

وأصبح السؤال الذي أثار الانقسام بين جماهير الأهلي هل حسام عاشور ظالم أو مظلوم في هذه الأزمة؟ وهو ما تحاول "إرم نيوز" الإجابة عنه في السطور الآتية:

كواليس الأزمة

أكد عاشور في مقاطع الفيديو التي ظهر بها أن سر الأزمة يتلخص في مماطلة إدارة النادي الأهلي في حسم ملف مباراة اعتزاله التي اتفق على تفاصيلها بين الأهلي وألميريا الإسباني بعد التواصل مع تركي آل الشيخ مالك النادي الإسباني والرئيس الشرفي للأهلي.

واتهم عاشور إدارة الأهلي بالمماطلة في إصدار خطاب الشكر لآل الشيخ بداعي عدم رد الخطيب على الاتصالات التي تلقاها من جمال جبر مدير الإعلام بالقلعة الحمراء لمرض حفيده.

وقال علاء إبراهيم، مهاجم الأهلي الأسبق، لـ"إرم نيوز"، إن عاشور تسرع في الخروج بهذه الفيديوهات وكان بمقدوره التمهل لأسابيع، خاصة أن كرة القدم متوقفة حول العالم.

وأضاف: "أعتقد أن الأزمة سيتم حلها خاصة أن عاشور أعطى الكثير للأهلي ولكن كان بمقدور اللاعب الانتظار لحين حسم الأمور من جانب إدارة القلعة الحمراء".

https://www.youtube.com/watch?v=yzERPGpBPB4

خطأ إداري

يبقى السؤال لدى جماهير الأهلي بعد حديث حسام عاشور واتهامات تركي آل الشيخ للإدارة الحالية بتعطيل الأمور التي تصب في مصلحة اللاعب.

وقال مجدي عبدالغني، نجم الأهلي الأسبق، لـ"إرم نيوز"، إن عاشور ليس المخطئ في الأزمة والأمر كله يتعلق بقرار الإدارة منذ البداية بكسر القاعدة وإقامة مباراة اعتزال لحسام غالي لاعب الفريق السابق، ثم تقديم عرض بإقامة مباراة اعتزال أخرى لحسام عاشور.

وأضاف: "في عالم الاحتراف كان يجب عدم تقديم مثل هذا العرض، فعاشور لاعب رائع أعطى الكثير للأهلي ولكن في النهاية استفاد ماليا وبالتالي كان يجب عدم إجباره على الاعتزال وترك الخيار له بعدما قال الأهلي كلمته بعدم الحاجة الفنية للاعب".



اتهام عاشور

اتهمت بعض جماهير الأهلي اللاعب بأنه دمر تاريخه بمقاطع الفيديو التي خرج بها والهجوم على إدارة الأهلي.

وقال محمود أبو الدهب، مدافع الأهلي الأسبق، لـ"إرم نيوز"، إن عاشور قائد تاريخي للفريق الأحمر وكان يجب أن يترقب بعض الشيء قبل الخروج بهذه الفيديوهات خاصة أن الأمور تأخرت مع إعلان مرض حفيد الخطيب.

وأشار إلى أنه يرفض تخوين عاشور والحديث عن تدمير تاريخه ولكنه تسرع في الأمر ليس أكثر.

مصير مباراة الاعتزال

Related Stories

No stories found.
logo
إرم نيوز
www.eremnews.com