موجز أخبار الأهلي والزمالك: فايلر يرفض عودة ثنائي الجونة.. وخلاف بين كارتيون ومجلس الأبيض
موجز أخبار الأهلي والزمالك: فايلر يرفض عودة ثنائي الجونة.. وخلاف بين كارتيون ومجلس الأبيضموجز أخبار الأهلي والزمالك: فايلر يرفض عودة ثنائي الجونة.. وخلاف بين كارتيون ومجلس الأبيض

موجز أخبار الأهلي والزمالك: فايلر يرفض عودة ثنائي الجونة.. وخلاف بين كارتيون ومجلس الأبيض

بدأ مسؤولو ناديي الأهلي والزمالك رحلة البحث عن ترتيب الأوراق في المرحلة القادمة في ظل فترة التوقف الحالية وعدم وضوح الرؤية بالنسبة لاستكمال الموسم الراهن.

وترصد إرم نيوز في التقرير التالي أهم وآخر أخبار الكرة المصرية اليوم السبت 30 مايو 2020:

فايلر يرفض عودة ثنائي الجونة للأهلي

أبدى السويسري رينيه فايلر المدير الفني لفريق الأهلي رفضه لفكرة عودة الثنائي أحمد ياسر ريان وأحمد حمدي لاعبي فريق الجونة في الموسم الجديد.

وأعار الأهلي لاعبه ريان بجانب محمود الجزار وأكرم توفيق وباسم علي إلى الجونة لنهاية الموسم بينما استغنى عن أحمد حمدي نهائيا للجونة.

وأبدى فايلر عدم قناعته بمستوى الثنائي للعودة للفريق في الموسم الجديد خاصة أن ريان يلعب في مركز رأس الحربة وهو المركز الذي يضم 3 لاعبين هم مروان محسن والنيجيري جونيور أجاي والسنغالي أليو بادجي بجانب وجود ثلاثي معار وهم المغربي وليد أزارو وصلاح محسن وعمرو جمال.

ومن المقرر أن يعقد محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي جلسة مطولة مع لجنة التخطيط بالقلعة الحمراء برئاسة محسن صالح من أجل حسم ملف اللاعبين المعارين في المرحلة القادمة.

في المقابل، تسود حالة من الانقسام داخل أروقة مجلس الأهلي بشأن إلغاء الرئاسة الشرفية للقلعة الحمراء التي تم منحها للمستشار تركي آل الشيخ بعد الهجوم الحاد الذي وجهه آل الشيخ تجاه محمد سراج الدين عضو مجلس الإدارة.

صفقة أنجولية تفجر الخلاف في الزمالك

تفجر الخلاف داخل نادي الزمالك بسبب صفقة اللاعب الأنجولي آري بابل جناح أيسر فريق بريميرو دو أوغستو المرشحة للانضمام للفريق الأبيض في الموسم الجديد.

وأبدى مسؤولو الزمالك رفضهم فكرة التعاقد مع بابل لوفرة اللاعبين الأجانب بجانب أن الفريق الأبيض يرغب في ضم لاعب أجنبي بمركز الظهير الأيمن ولكن الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للزمالك طلب ضم بابل.

وأكد كارتيرون لإدارة الزمالك أن بابل يجيد اللعب في مركزي الجناح الأيمن والأيسر وسيكون إضافة قوية للهجوم الزملكاوي لأنه يملك السرعات والموهبة العالية وضمه سيكون ضروريا لتعويض إمكانية رحيل المغربي أشرف بن شرقي.

المصري يترقب رفع القيد لحسم 4 صفقات

تترقب إدارة النادي المصري البورسعيدي قرار رفع عقوبة إيقاف القيد والصفقات الجديدة التي تم توقيعها لتأخر سداد مستحقات نادي هلال الأبيض السوداني في صفقة ضم الإيفواري شيخ موكورو.

وطالبت إدارة المصري بعقد جلسة إلكترونية من أجل حسم هذا الملف من جانب المحكمة الرياضية الدولية ورفع عقوبة إيقاف القيد.

وحدد طارق العشري المدير الفني للمصري البورسعيدي 4 صفقات طلب ضمها في الموسم المقبل هم كريم بامبو وعمر السعيد ثنائي الزمالك ومحمد الشبيني مدافع حرس الحدود ومروان حمدي مهاجم وادي دجلة.

الإسماعيلي يفاوض مدافع سموحة

دخل النادي الإسماعيلي في مفاوضات مكثفة للتعاقد مع محمود عزت مدافع فريق سموحة لتدعيم الصفوف في الموسم الجديد.

وأبدى مسؤولو الإسماعيلي رغبتهم في ضم مدافع جديد بعد أن تحفظ الجهاز الفني على مستوى اللاعب محمد مجدي الجمل وتراجع أدائه بصورة ملحوظة.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com