موجز أخبار الأهلي والزمالك: الأحمر يرفض رحيل الشحات.. والأبيض ينزع لافتات نادي القرن والعريبي على رادار بيراميدز
موجز أخبار الأهلي والزمالك: الأحمر يرفض رحيل الشحات.. والأبيض ينزع لافتات نادي القرن والعريبي على رادار بيراميدزموجز أخبار الأهلي والزمالك: الأحمر يرفض رحيل الشحات.. والأبيض ينزع لافتات نادي القرن والعريبي على رادار بيراميدز

موجز أخبار الأهلي والزمالك: الأحمر يرفض رحيل الشحات.. والأبيض ينزع لافتات نادي القرن والعريبي على رادار بيراميدز

شهدت الأوساط الكروية في مصر عدة تطورات مهمة خاصة في الأندية الكبرى الأهلي والزمالك وبيراميدز سواء على مستوى الأمور والملفات الإدارية أو الترتيب للصفقات الجديدة.

وترصد شبكة "إرم نيوز" أهم وآخر أخبار الكرة المصرية، والأهلي، والزمالك، اليوم الأربعاء 27 مايو 2020:

الأهلي يرفض رحيل الشحات
رفض النادي الأهلي فكرة التفريط في خدمات حسين الشحات جناح أيمن الفريق بعد الأنباء التي ترددت حول وصول عروض خليجية للشحات من النصر السعودي في الموسم الجديد.

وأكد مسؤولو الأهلي تمسكهم باستمرار حسين الشحات مع الفريق الأحمر في الموسم المقبل، خاصة أن اللاعب يعد من العناصر الأساسية في تشكيلة المدرب السويسري رينيه فايلر.

وعقد محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي اجتماعًا مطولًا، اليوم الأربعاء، مع الإدارة المالية لمناقشة الوضع المالي للقلعة الحمراء والمستحقات الخارجية للنادي بجانب السيولة المتوافرة، وإمكانية توفير رواتب شهر مايو الجاري للموظفين والعمال، وجدولة مستحقات اللاعبين.

وناقش الخطيب مع لجنة التخطيط بالنادي الأهلي بعض الأمور الفنية في المرحلة المقبلة، وترتيب الصفقات الجديدة بالنسبة للفريق الأحمر.

الزمالك ينزع لافتات نادي القرن
نزع مسؤولو نادي الزمالك لافتات نادي القرن الحقيقي من أسوار القلعة البيضاء، اليوم الأربعاء.

وجاء قرار مسؤولي الزمالك بعد أنباء وصول خطاب تحذيري من الاتحاد الأفريقي لكرة القدم (كاف) لإزالة هذه اللافتة التي تحمل شعار الكاف لمخالفة الحقوق التسويقية للكاف وهو ما يهدد الزمالك بالعقوبات.

وأصدر نادي الزمالك بيانًا للرد على هذه الاتهامات بعدما أكد المستشار مرتضى منصور رئيس القلعة البيضاء أن الزمالك لم تصله خطابات تحذيرية، وكل ما تردد حول هذا الأمر مجرد ترويج لخطابات مزورة وليست صحيحة  مطلقًا، موضحًا أن إزالة اللافتات جاءت بعد الاتفاق مع الكاف لعدم استخدام شعار الاتحاد الأفريقي.

العريبي على رادار بيراميدز
دخل الجزائري كريم العريبي مهاجم فريق النجم الساحلي التونسي حسابات فريق بيراميدز للتعاقد معه في الموسم المقبل على حساب الغاني جون أنطوي مهاجم الفريق المرشح بقوة للرحيل.

وفتح مسؤولو بيراميدز اتصالات مكثفة مع اللاعب الجزائري الذي يحتل صدارة هدافي دوري أبطال أفريقيا هذا الموسم من أجل تدعيم صفوف الفريق في الموسم المقبل.

ويفكر بيراميدز في التعاقد مع مهاجم سوبر خلال الموسم الجديد لتدعيم الجانب الهجومي، خاصة أن اللاعب الجزائري يملك السرعات والقدرات التهديفية التي يترقبها الفريق.

الإسماعيلي يناقش ملف خليفة غوميز
ناقش مسؤولو النادي الإسماعيلي ملف خليفة المدير الفني ديديه غوميز بعدما استقر الرأي على رحيل المدرب الفرنسي في الفترة المقبلة.

ورشح مسؤولو الإسماعيلي 3 مدربين أجانب لتولي قيادة الفريق في الموسم المقبل، وهم: الفرنسي سباستيان ديسابر مدرب بيراميدز السابق، واليوناني تاكيس جونيس مدرب وادي دجلة السابق، والصربي زوران مدرب الوداد المغربي السابق.

الاتحاد يفاوض نجم ألميريا
دخل نادي الاتحاد السكندري في مفاوضات للتعاقد مع الكونغولي شيدراك لوكومبي نجم فريق ألميريا الإسباني في الموسم الجديد.

ودخل لوكومبي حسابات الاتحاد السكندري لتعويض الرحيل المنتظر للنجم الإيفواري رزاق سيسيه الذي تنتهي إعارته لفريق الاتحاد في الموسم المقبل.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com