موجز أخبار الأهلي والزمالك: حقيقة مفاوضات الأحمر مع نجم الترجي.. والأبيض يجس نبض فرجاني ساسي للتجديد
موجز أخبار الأهلي والزمالك: حقيقة مفاوضات الأحمر مع نجم الترجي.. والأبيض يجس نبض فرجاني ساسي للتجديدموجز أخبار الأهلي والزمالك: حقيقة مفاوضات الأحمر مع نجم الترجي.. والأبيض يجس نبض فرجاني ساسي للتجديد

موجز أخبار الأهلي والزمالك: حقيقة مفاوضات الأحمر مع نجم الترجي.. والأبيض يجس نبض فرجاني ساسي للتجديد

بدأ النادي الأهلي إعادة ترتيب أوراقه في المرحلة الحالية؛ من أجل تدعيم صفوفه والإعداد للفترة القادمة، كما أن الزمالك فتح بعض الملفات الشائكة، وعلى رأسها تجديد عقود لاعبيه.

وترصد إرم نيوز في التقرير التالي أهم وآخر أخبار الكرة المصرية، اليوم الإثنين، 25 مايو 2020:

حقيقة مفاوضات الأهلي مع نجم الترجي

ترددت أنباء حول تفاوض النادي الأهلي مع طه ياسين الخنيسي نجم فريق الترجي ومنتخب تونس في الموسم المقبل، بحسب تقارير صحفية تونسية.

وأكد أمير توفيق مدير التعاقدات بالنادي الأهلي لـ"إرم نيوز"، أنه لا توجد أي مفاوضات مع الخنيسي بشأن التعاقد معه في الموسم المقبل، موضحا أن كل هذه الأنباء مجرد اجتهادات.

ويعقد محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي اجتماعا مهما، بعد غد الأربعاء، مع لجنة التخطيط والإدارة المالية للنادي؛ لمناقشة عدة ملفات مهمة، وعلى رأسها ملف الصفقات الجديدة وتدعيم الصفوف، وأيضا سيناريو إلغاء الدوري ونسب الخصم في عقود اللاعبين.

وأجرى الخطيب اتصالا بوائل عزت مدير قطاع السباحة بالنادي الأهلي، الذي تعرض لإصابة بفيروس كورونا؛ لمعرفة آخر تطورات حالته الصحية.

الزمالك يجس نبض فرجاني ساسي للتجديد

بدأ مسؤولو نادي الزمالك جس نبض اللاعب التونسي فرجاني ساسي نجم خط وسط الفريق الأبيض؛ من أجل حسم ملف تجديد عقده في المرحلة القادمة.

وأجرى أمير مرتضى منصور المشرف على الكرة بالقلعة البيضاء، اتصالات بساسي؛ من أجل معرفة مطالبه المالية لتجديد عقده مع الفريق لمدة 3 مواسم قادمة.

وأبدى مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك رغبته في تجديد عقد فرجاني ساسي للحفاظ على القوام الأساسي للفريق، بعدما اتفق على تجديد عقود عدة لاعبين بالفريق، على رأسهم محمود علاء وعبدالله جمعة ومحمد عبدالغني.

الجزيري ينتصر في أزمته ضد طنطا

انتصر التونسي سيف الدين الجزيري نجم فريق المقاولون العرب في أزمته مع فريقه السابق طنطا.

وأعلن الجزيري عبر حسابه الرسمي بموقع فيسبوك، أنه حصل على حكم من الاتحاد الدولي لكرة القدم فيفا ببطلان الدعوى التي حركها مسؤولو طنطا ضده بداعي فسخ عقده من طرف واحد.

ويدرس مسؤولو نادي طنطا التقدم بطعن ضد قرار الفيفا لدى المحكمة الرياضية الدولية في الفترة القادمة؛ للمطالبة بحق النادي.

أزمة التمديد تشتعل في اتحاد الكرة

اشتعلت أزمة تمديد عمر اللجنة المؤقتة التي تدير اتحاد الكرة برئاسة عمرو الجنايني، والتي تنتهي يوم 31 يوليو المقبل.

وأكدت مصادر داخل اتحاد الكرة لـ"إرم نيوز"، أن اللجنة المؤقتة تحاول حاليا إقناع الاتحاد الدولي فيفا بتأجيل ملف الانتخابات لمدة عام؛ بسبب ظروف انتشار فيروس كورونا المستجد في مصر.

ويدرس فيفا هذه الجزئية للهروب من مسألة إقامة انتخابات اتحاد الكرة القادمة، لانتخاب مجلس لمدة عام واحد فقط، وفقا لقانون الرياضة في المرحلة القادمة.

ويفكر مسؤولو اتحاد الكرة في إضافة عضوين آخرين للجنة المؤقتة، وتمديد عمرها لمدة عام آخر.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com