موجز أخبار الأهلي والزمالك: الأحمر يغلق الباب أمام رحيل الشناوي.. وتفاصيل مفاجأة مرتضى منصور
موجز أخبار الأهلي والزمالك: الأحمر يغلق الباب أمام رحيل الشناوي.. وتفاصيل مفاجأة مرتضى منصورموجز أخبار الأهلي والزمالك: الأحمر يغلق الباب أمام رحيل الشناوي.. وتفاصيل مفاجأة مرتضى منصور

موجز أخبار الأهلي والزمالك: الأحمر يغلق الباب أمام رحيل الشناوي.. وتفاصيل مفاجأة مرتضى منصور

تحدث متابعون عن المفاجأة التي وعد بها مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك من أجل تدعيم صفوف الفريق الأبيض بصفقتين سوبر، حيث ثار جدل حول أسماء اللاعبين، فيما أغلق النادي الأهلي الباب أمام رحيل نجومه وعلى رأسهم محمد الشناوي حارس المرمى.

وترصد "إرم نيوز" في التقرير التالي أهم وآخر أخبار الكرة المصرية وتحديداً الأهلي والزمالك اليوم الأحد 24 مايو 2020:

الأهلي يغلق الباب أمام رحيل محمد الشناوي

أغلق النادي الأهلي الباب أمام رحيل حارس مرماه محمد الشناوي الذي تلقى اتصالات شفوية من بعض أندية الدوري السعودي.

وقال سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالنادي الأهلي ل"إرم نيوز" إن الشناوي لم تصله عروض رسمية موضحاً أن بقاء الشناوي أمر حتمي خاصة أنه أحد العناصر الأساسية في التشكيلة الأهلاوية.

وأضاف:" لا نفكر في رحيل أي لاعب حالياً ولم يتم حسم هذا الملف خاصة أن الرؤية غير واضحة بالنسبة لعودة النشاط الكروي في الموسم الحالي".

وعلى صعيد متصل، استقر مسؤولو الأهلي على إعادة قيد المدافع سعد سمير نجم الفريق الأحمر وعدم إعارته لأي فريق آخر مثلما تردد في بعض وسائل الإعلام خاصة مع قناعة المدرب السويسري رينيه فايلر المدير الفني للأهلي بمستواه.

هذا في الوقت الذي وجه فيه إيميليو بوتراجينيو مدير العلاقات المؤسسية بنادي ريال مدريد التهنئة للنادي الأهلي بمناسبة مرور 20 عاماً على التتويج بلقب نادي القرن في قارة أفريقيا.

وأذاعت قناة الأهلي مقطع فيديو لمسؤول ريال مدريد وهو يوجه التهنئة للقلعة الحمراء ويؤكد أن مبادئ الأهلي سر تفوقه وفوزه بلقب نادي القرن.

تفاصيل مفاجأة مرتضى منصور في الزمالك

أعلن مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك أنه بصدد إتمام صفقتين سوبر مفاجأة لجماهير القلعة البيضاء لتدعيم صفوف الفريق في الموسم المقبل.

وتتمثل مفاجأة مرتضى منصور في التفاوض للتعاقد مع عبد الرحمن مجدي نجم الإسماعيلي ومنتخب مصر الأولمبي في الموسم المقبل بعدما أبدى اللاعب موافقته المبدئية على الانتقال للفريق الأبيض.

وطرح الزمالك صفقة تبادلية للتعاقد مع نجم الإسماعيلي، وهو ما يقرب رحيل مجدي في الموسم المقبل، خاصة أن بيراميدز يسعى بكل قوة للفوز بالصفقة أيضاً.

وأكد رئيس الزمالك أن الثنائي المعار، أحمد أبو الفتوح الظهير الأيسر للمنتخب الأولمبي ونادي سموحة، وأحمد رفعت الجناح الأيسر لفريق الاتحاد السكندري، سيعودان في الموسم الجديد للزمالك.

بيراميدز يبدأ مفاوضات تخفيض العقود

بدأ مسؤولو نادي بيراميدز مفاوضات تخفيض العقود في الموسم الحالي مع نجوم الفريق.

وبدأ هاني سعيد المدير الرياضي بالتنسيق مع ممدوح عيد المدير التنفيذي للنادي خصم نسبة معينة من عقود اللاعبين بسبب فترة توقف النشاط الحالي قد تصل إلى 30% في حال إلغاء بطولة الدوري.

ويأتي هذا القرار في ظل عدم وفاء الشركة الراعية بمستحقات نادي بيراميدز في الموسم الحالي، وبالتالي أصبح الفريق في مواجهة أزمة مالية خلال الفترة الحالية بسبب توقف النشاط.

المقاولون يستهدف ثنائي الأهلي

رشح عماد النحاس المدير الفني لفريق المقاولون العرب ثنائي النادي الأهلي ناصر ماهر صانع ألعاب المنتخب الأولمبي المعار إلى سموحة وباسم علي المعار إلى الجونة.

ويرغب المقاولون في ضم اللاعبين خلال الموسم الجديد لتدعيم الصفوف، خاصة في ظل موافقة الثنائي على فكرة الانضمام للمقاولون العرب حال موافقة إدارة الأهلي.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com