سوشيال ميديا الرياضة: ماغواير يحيي ذكرى ضحايا تفجير مانشستر.. إبراهيموفيتش يستعرض منتجاته الخاصة

سوشيال ميديا الرياضة: ماغواير يحيي...

فيدال يحتفل بعيد ميلاده وسط أبنائه.

المصدر: مصطفى عادل- إرم نيوز

يطلق نجوم الرياضة حول العالم من آن إلى آخر تصريحات عبر حساباتهم على مواقع التواصل الاجتماعي، تحمل أخبارهم أو رسائل يريدون توجيهها إلى جهات بعينها، وتعد صفحاتهم مصدرًا للعديد من الصحف والمواقع الإلكترونية، يرصدون من خلالها ما يوثقه هؤلاء النجوم على صفحاتهم.

وتقدم ”إرم نيوز“ أبرز التصريحات التي يوثقها نجوم كرة القدم العربية والعالمية عبر حساباتهم الرسمية من خلال التقرير التالي:

ماغواير يحيي ذكرى ضحايا تفجير مانشستر

نشر هاري ماغواير لاعب نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي صورة عبر موقع تبادل الصور ”إنستغرام“ لمدينة مانشستر؛ إحياءً لذكرى تفجير مدينة مانشستر، وعلق اللاعب قائلا: تذكر كل من فقدوا أرواحهم في مانشستر أرينا، قبل ثلاث سنوات، أفكارا مع أسرهم وأصدقائهم وجميع المتضررين.

https://www.instagram.com/p/CAfh285JING/?utm_source=ig_web_copy_link

فيدال يحتفل بعيد ميلاده وسط أبنائه

نشر اوتورو فيدال لاعب نادي برشلونة الإسباني صورة له عبر موقع تبادل الصور ”إنستغرام“ وسط أبنائه احتفالا بعيد ميلاده، وعلق اللاعب قائلا: يوم رائع مع حبي، هم بالفعل 33 سنة وأشعر أنني أفضل من أي وقت مضى، شكراً لكم جميعاً على تحياتكم وحبكم غير المشروط للعديد من النعم للجميع.

https://www.instagram.com/p/CAfylR9ldja/?utm_source=ig_web_copy_link

إبراهيموفيتش يستعرض منتجاته الخاصة

نشر زلاتان إبراهيموفيتش لاعب نادي ايه سي ميلان الإيطالي صورة له عبر موقع تبادل الصور ”إنستغرام“ وهو يقدم بعض المنتجات التي تحمل اسمه، وعلق اللاعب قائلا: استعد وكن واثقًا من نفسك مع زلاتان سبورت.

https://www.instagram.com/p/CAe4XfUHyUp/?utm_source=ig_web_copy_link

ألفيس يستمد سعادته من صور ميسي

نشر داني ألفيس لاعب نادي برشلونة الإسباني صورة له عبر موقع تبادل الصور ”إنستغرام“ وهو يقرأ أحد الكتب التي يتصدر ميسي غلافها، وعلق الفيس قائلا: ها أنا ذا يوم آخر، أقرأ دليل ”10SSI“ لمعرفة كيفية العثور على أسرع مسارات السعادة.

https://www.instagram.com/p/CAfrSxSHOLp/?utm_source=ig_web_copy_link

لونيرغان وبيكر يظهران على قناة ليفربول

نشر أندي لونيرغان حارس مرمى نادي ليفربول الإنجليزي فيديو له عبر موقع التدوينات المصغر ”تويتر“ برفقة زميله اليسون باكير على قناة ليفربول، وعلق لونيرغان قائلا: العمل معكم فرح اليسون بيكر كل يوم، الكثير من الدردشة الساعة 7 مساءً الليلة.

لوكاس مورا يتلقى أسئلة الجماهير

حرص لوكاس مورا لاعب نادي توتنهام الإنجليزي على التواصل مع الجماهير، حيث قال اللاعب عبر موقع التدوينات المصغر ”تويتر“: بعد قليل هنا على تويتر، أرسل أسئلتك لي.

سيزار أزبيليكويتا يتحدى أقماع التدريب

نشر سيزار أزبيليكويتا لاعب نادي تشيلسي الإنجليزي صورة له عبر موقع التدوينات المصغر ”تويتر“ من تدريبات فريقه، وعلق اللاعب قائلا: العثور على بعض المساحة لعمل التشطيب الخاص بي، هؤلاء المدافعون أقوياء.

أنطونيو روديغر يحتفل بمولوده الجديد

نشر أنطونيو روديغر لاعب نادي تشيلسي الإنجليزي صورة له عبر موقع التدوينات المصغر ”تويتر“ برفقة مولوده الجديد، وعلق اللاعب قائلا: الحمد لله على كل شيء.

دافيد آلابا يعلن جاهزيته

نشر دافيد آلابا لاعب نادي بايرن ميونيخ الألماني صورة له عبر موقع التدوينات المصغر ”تويتر“ أثناء أدائه بعض التدريبات التأهيلية، وأعلن اللاعب جاهزيته لمباراة الغد التي ستجمع بين الفريق البفاري ونادي آينتراخت فرانكفورت بالدوري الألماني، حيث علق اللاعب قائلا: جاهزون للعودة.

حارس الأهلي يهنئ يوسف الشريف بمسلسل النهاية

نشر محمد الشناوي حارس مرمى النادي الأهلي المصري صورة له عبر موقع تبادل الصور ”إنستغرام“ برفقة الفنان المصري يوسف الشريف، وعلق الحارس قائلا: ألف مبروك على مسلسل النهاية ومن نجاح لنجاح دايماً، ما تشربش العصير بس تاني.

https://www.instagram.com/p/CAfwePpBgvD/?utm_source=ig_web_copy_link

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com