موجز أخبار الأهلي والزمالك.. تفاصيل مفاوضات الأحمر مع محمد إبراهيم.. وسر ثورة باهر المحمدي

موجز أخبار الأهلي والزمالك.. تفاصيل...

3 عروض لمدافع الإنتاج الحربي

المصدر: كريم محمد- إرم نيوز

ترددت في الساعات الماضية أنباء حول مفاوضات دائرة بين النادي الأهلي ومحمد إبراهيم نجم فريق مصر المقاصة ولاعب الزمالك الأسبق بينما ما زال يترقب المتابعون مستقبل باهر المحمدي قائد الإسماعيلي.
وترصد ”إرم نيوز“ في التقرير التالي أهم وآخر أخبار الأهلي والزمالك والكرة المصرية اليوم الخميس 21 مايو 2020:

تفاصيل مفاوضات الأهلي مع محمد إبراهيم
ترددت أنباء حول دخول النادي الأهلي في مفاوضات مع محمد إبراهيم نجم مصر المقاصة الحالي والزمالك السابق، في الموسم المقبل.
وقال أمير توفيق مدير التعاقدات بالنادي الأهلي لـ“إرم نيوز“ إن ناديه لم يدخل في أي مفاوضات رسمية مع إبراهيم موضحا أن هذه الأنباء غير دقيقة.
وأشارت مصادر مقربة من اللاعب إلى أن بعض الوسطاء المقربين من إدارة الأهلي تواصلوا بالفعل مع محمد إبراهيم ووكيله من أجل استطلاع رأيهم بخصوص الانضمام للفريق الأحمر ورحب اللاعب حال تلقيه عرضا رسميا.

الزمالك يرفض رحيل إسلام جابر
رفض مسؤولو نادي الزمالك فكرة رحيل إسلام جابر جناح أيسر الفريق بعد تلقيه اتصالات من بعض الأندية لاستعارته في الموسم المقبل على رأسها إنبي وسموحة وطلائع الجيش.
ورفض الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني لفريق الزمالك فكرة رحيل إسلام جابر مؤكدا لمسؤولي القلعة البيضاء أنه لاعب مميز يجيد اللعب في عدة مراكز ويمتاز بالقوة البدنية وهو ما يحتاجه الفريق الأيبض.

سر ثورة باهر المحمدي في الإسماعيلي
يعيش باهر المحمدي قائد ومدافع الإسماعيلي حالة من الغضب نتيجة تمسك إدارة الدراويش بتمديد عقد اللاعب لموسمين قادمين من أجل السماح له بالرحيل في الموسم الجديد.
وتلقى باهر عرضين من الدوري الإماراتي بحسب تصريحات سابقة لمدير أعماله شادي موسى لـ“إرم نيوز“ بأن العين والوحدة دخلا في مفاوضات جادة للتعاقد معه بجانب مفاوضات من جانب فريق سبورتينج براغا البرتغالي.
وأبدى باهر غضبه بسبب رفض إدارة الإسماعيلي تعديل عقده والتمسك بالتمديد لموسمين قادمين دون زيادة الراتب السنوي في العقد الجديد.

3 عروض لمدافع الإنتاج الحربي
تلقى محمود البدري مدافع الإنتاج الحربي 3 عروض للرحيل عن صفوف الفريق في صفقة انتقال حر بعدما رفض اللاعب تجديد عقده مع الفريق.
وتلقى البدري عرضا من الإسماعيلي والمقاولون العرب وإنبي بجانب اتصالات مبدئية من جانب مسؤولي النادي المصري البورسعيدي للاتفاق معه حال رفع العقوبات الموقعة ضد النادي بمنع القيد.
في المقابل، أعلنت وزارة الشباب والرياضة عودة التدريبات الجماعية للأندية بشكل تدريجي بداية من يوم 15 يونيو المقبل تنفيذا لقرار رئاسة الوزراء بعودة النشاط الرياضي.
في الوقت الذي أعلن ماجد سامي مالك نادي وادي دجلة رفضه التام فكرة عودة النشاط الكروي موجها رسالة قوية لإدارة النادي الأهلي التي تطالب بعودة النشاط بأنه ماذا سيفعل الأهلي حال إصابة محمود الخطيب رئيس النادي بفيروس كورونا؟.
في المقابل، يترقب نادي الجونة حسم مصير الرباعي المعار من الأهلي أحمد ريان وأكرم توفيق وباسم علي ومحمود الجزار لاعبي الفريق في ظل تمسك الجونة ببقاء اللاعبين ورغبة النادي في التقدم بعرض رسمي لشراء اللاعبين الأربعة حال عدم رغبة الأهلي في عودتهم.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com