موجز أخبار الأهلي والزمالك: الأحمر يحدد سعر أزارو.. والأبيض يتحرك لصفقة تبادلية مع الإسماعيلي

موجز أخبار الأهلي والزمالك: الأحمر...

التوأم يهدد بشكوى رئيس المصري.

المصدر: كريم محمد- إرم نيوز

شهدت الأوساط الكروية المصرية عدة تطورات وأحداث مهمة في الساعات القليلة الماضية، خاصة في ظل تحركات مسؤولي الأهلي والزمالك لحل بعض الملفات.

وترصد ”إرم نيوز“ في التقرير التالي أهم وآخر أخبار الكرة المصرية، اليوم الأربعاء 20 مايو 2020:

الأهلي يحدد سعر أزارو

حدد النادي الأهلي سعر اللاعب المغربي وليد أزارو مهاجم الفريق بعد قرار نادي الاتفاق السعودي بعدم شراء عقده أو تجديد إعارته، كما أن اللاعب أبدى رفضه لفكرة تجديد عقده الذي ينتهي بنهاية الموسم المقبل.

وقال مصدر مسؤول في النادي الأهلي لـ“إرم نيوز“ إن أزارو سيرحل نهائيًا حال تلقيه عرضًا مناسبًا يلبي طموحات النادي، موضحًا أن اللاعب سعره لن يقل عن 3 ملايين يورو.

وأضاف:“الأهلي لم يحصل على أي عروض رسمية للاستغناء عن وليد أزارو، وهو أمر منطقي في ظل غموض الرؤية حول الدوريات في الموسم الحالي بسبب انتشار فيروس كورونا“.

ونفى أمير توفيق مدير التعاقدات في تصريحات صحفية حصول التونسي علي معلول ظهير أيسر الفريق على عرض رسمي أو شفوي من جانب نادي الهلال السعودي للرحيل في الموسم المقبل.

وفي المقابل، طالب النادي الأهلي اتحاد الكرة بصرف مستحقات حمدي فتحي نجم خط وسط الفريق والذي تعرض لإصابة بقطع في غضروف الركبة.

وسافر حمدي فتحي إلى إلمانيا، وأجرى جراحة في ركبته، وخضع لفترة علاج وتأهيل وصلت إلى 5 شهور كاملة، وأصبح جاهزًا للعودة للملاعب مجددًا خلال الفترة المقبلة، وهو ما دفع الأهلي لإرسال الإيصالات الخاصة بعلاج اللاعب لاتحاد الكرة لتحمل نفقات علاجه وفقًا لما تنص عليه لوائح الاتحاد الدولي لكرة القدم ”فيفا“.

الزمالك يتحرك لصفقة تبادلية مع الإسماعيلي

بدأ مسؤولو نادي الزمالك الترتيب لصفقة تبادلية مع النادي الإسماعيلي في الموسم المقبل.

وأبدى الزمالك اهتمامه بضم ثنائي الإسماعيلي: محمد بيومي، وعبد الرحمن مجدي، وهو ما تدرسه إدارة الدراويش من خلال إمكانية حسم صفقة تبادلية في الموسم المقبل.

وأعرب مسؤولو الزمالك عن ترحيبهم برحيل الثنائي: كريم بامبو، أو محمد عنتر، بجانب الكونغولي كابونغو كاسونغو ضمن الصفقة للإسماعيلي في الموسم المقبل.

حمودي يترقب حسم مصيره مع بيراميدز

يترقب أحمد حمودي صانع ألعاب فريق بيراميدز حسم مصيره مع ناديه في الموسم المقبل.

وطلب حمودي من إدارة بيراميدز معرفة إمكانية قيده في الموسم المقبل، خاصة أنه تلقى 3 عروض من: الإسماعيلي، والاتحاد السكندري، والإنتاج الحربي.

التوأم يهدد بشكوى رئيس المصري

هدد التوأم حسام وإبراهيم حسن بتقديم شكوى رسمية ضد سمير حلبية رئيس النادي المصري البورسعيدي لدى لجنة الانضباط باتحاد الكرة بداعي مخالفة اللوائح والتقدم بشكوى للمحاكم المدنية.

وتقدم حلبية بدعوى قضائية ضد التوأم للحصول على تعويض مالي بعد رحيل حسام حسن وجهازه الفني عن قيادة المصري البورسعيدي في الموسم المقبل إلى نادي بيراميدز.

الإسماعيلي يدرس بيع همام طارق

يدرس مسؤولو النادي الإسماعيلي الاستغناء عن خدمات العراقي همام طارق بسبب ارتفاع راتبه السنوي.

وطلب مسؤولو الإسماعيلي من اللاعب تخفيض عقده وهو ما رفضه همام، وأثار ذلك التصرف غضب إدارة القلعة الصفراء.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com