الإسماعيلي يحسم موقفه من رغبة الأهلي والزمالك في ضم باهر المحمدي (فيديو)

الإسماعيلي يحسم موقفه من رغبة الأهل...

المصدر: أحمد رامي - إرم نيوز

حسم نادي الإسماعيلي برئاسة إبراهيم عثمان، موقف باهر المحمدي، لاعب الفريق، في ظل وجود رغبة من الأهلي والزمالك في التعاقد مع اللاعب، فضلا عن وجود عروض احتراف من الإمارات والبرتغال.

وقال الإعلامي أحمد شوبير في تصريحات تلفزيونية: ”هناك رغبة من الأهلي في ضم باهر المحمدي، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، وكذلك الزمالك يرغب في استعادة اللاعب لصفوفه، خاصة أن مستواه الفني تطور بشدة وبات أحد عناصر منتخب مصر“.

وأضاف شوبير: ”الإسماعيلي رحب برحيل اللاعب في نهاية الموسم الحالي، لكن الاتجاه الأقرب هو الموافقة على احترافه في الإمارات أو البرتغال على سبيل الإعارة، ولكن بشرط أن يقوم بتمديد تعاقده مع النادي“.

نادي الإسماعيلي أعلن عبر بيان رسمي قبل أيام عدم التفريط في أي لاعب إلا بعد فوز الفريق الأصفر ببطولة.

ويواصل باهر المحمدي برنامجه التأهيلي للتعافي من إصابته بتمزق في أربطة الركبة، قبل توقف نشاط الكرة في مصر.

باهر صاحب الـ 23 عاما شارك في 16 مباراة في الدوري هذا الموسم، ونجح في تسجيل هدفين والصناعة مرة.

وتابع شوبير: ”الأهلي لا يفكر في التعاقد مع عبد الرحمن مجدي، الجناح الهجومي لنادي الإسماعيلي، وما يتردد عن مفاوضات القلعة الحمراء مع اللاعب غير صحيح“.

وعن سعد سمير، قال شوبير: ”سعد وقع على عقد جديد مع الأهلي على بياض وترك للإدارة تحديد الراتب السنوي الذي سيحصل عليه، وهناك رغبة في تجديد عقد رامي ربيعة لمدة موسم إضافي، ومروان محسن يرحب بالتجديد للأهلي دون شروط، أما شريف إكرامي فأنهى اتفاقه مع بيراميدز، بعد أن توقفت المفاوضات مع أحد الأندية السعودية بسبب أزمة كورونا“.

وواصل: ”بيراميدز يخطط للفوز ببطولة الدوري الموسم المقبل، لذا يضم أصحاب الخبرات مثل أحمد فتحي وإكرامي“.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com