حقيقة أزمة تجديد عقد فرجاني ساسي ورغبته في الرحيل عن نادي الزمالك

حقيقة أزمة تجديد عقد فرجاني ساسي ور...

أنباء ترددت عن رفض اللاعب تجديد تعاقده مع الفريق.

المصدر: أحمد رامي- إرم نيوز

كشف نادي الزمالك برئاسة مرتضى منصور، موقف فرجاني ساسي لاعب وسط الفريق ومنتخب تونس الأول لكرة القدم، في ظل الأنباء التي ترددت عن رفض اللاعب تجديد تعاقده مع الفريق.

يأتي ذلك في ظل تلقيه عروضا للرحيل عن القلعة البيضاء خلال فترة الانتقالات الصيفية مطلع الموسم المقبل.

وكانت تقارير صحفية تونسية قد قالت إن فرجاني ساسي رفض تجديد تعاقده مع الزمالك، واستقر على الرحيل من الفريق، لخوض تجربة احتراف جديدة، في ظل تلقيه عرض احتراف من الدوري التركي، فضلا عن بحثه عن عروض في الإمارات والسعودية، لأنه لا يشعر بالاستقرار في القلعة البيضاء، بسبب التأخر في صرف مستحقاته المالية.

وقال مصدر داخل الزمالك لـ“إرم نيوز“: ”الزمالك لم يفتح مع فرجاني ساسي ملف تجديد عقده في الوقت الحالي حتى يرفض اللاعب. الجميع ينتظر تحديد مصير النشاط الرياضي أولاً ثم تتم مناقشة الأمور الأخرى الخاصة بالفريق“.

وأضاف المصدر: ”فرجاني صرح في وقت سابق أنه يشعر بالراحة في الزمالك ولا يفكر في الرحيل خلال الموسم المقبل، ولا جديد في هذا الأمر في ظل حصول لاعبي الفريق على إجازة طويلة بعد تجميد النشاط الرياضي، بسبب انتشار فيروس كورونا المستجد“.

وتابع: ”فرجاني لن يرحل عن الزمالك الموسم المقبل. باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق متمسك باستمرار اللاعب، وسيتم فتح مسألة تجديد تعاقده مع عودة النشاط الرياضي ووجود سيولة مالية مناسبة لدى النادي“.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com