موجز أخبار الأهلي والزمالك.. صالح جمعة يفسد مخطط القلعة الحمراء.. والأبيض يرفض إعارة جنش

موجز أخبار الأهلي والزمالك.. صالح ج...

اتحاد الكرة يوضح حقيقة عودة الدوري.

المصدر: كريم محمد - إرم نيوز

مازال الحديث دائرًا حول التفاوض مع بعض اللاعبين من جانب قطبي الكرة المصرية الأهلي والزمالك من أجل تدعيم الصفوف في الموسم المقبل.

وترصد شبكة ”إرم نيوز“ في التقرير التالي أهم وآخر أخبار الكرة المصرية والأندية الكبرى، وأبرزها: الأهلي والزمالك، اليوم الأحد 17 مايو 2020.

صالح جمعة يفسد مخطط الأهلي
أفسد صالح جمعة نجم وسط فريق الأهلي مخطط إدارة القلعة الحمراء لطرحه ضمن صفقة تبادلية من أجل التعاقد مع أحد اللاعبين الذين يستهدفهم الفريق الأحمر في الموسم الجديد.

وتم طرح اسم صالح جمعة للانتقال للإسماعيلي في الموسم المقبل من أجل التعاقد مع باهر المحمدي مدافع وقائد الدراويش في الموسم المقبل كما تم طرح اسمه ضمن صفقة انتقال أحد لاعبي بيراميدز في الموسم الجديد.

ورفض صالح فكرة طرح اسمه في صفقات تبادلية، كما طالب اللاعب بفسخ عقده بالتراضي أو الموافقة على رحيله في الموسم المقبل.

وفي سياق متصل، زار محمود الخطيب رئيس ”القلعة الحمراءط مقر النادي بمدينة نصر للاطمئنان على بعض الأعمال الإنشائية بخلاف أنه أجرى اتصال بأسرة اللواء حسن مسعود مدير المقر السابق بمدينة نصر.

الزمالك يرفض إعارة جنش
رفض مسؤولو نادي الزمالك فكرة إعارة الحارس محمود عبدالرحيم جنش في الموسم المقبل بعدما تلقى جنش عدة اتصالات من بعض المدربين ترحيبًا بضمه في الموسم الجديد.

وتلقى جنش اتصالات من مسؤولي إنبي، والمقاصة، والاتحاد السكندري، والمقاولون العرب، للتعاقد معه في الموسم المقبل، ولكن إدارة الزمالك أكدت للحارس المخضرم تمسكها ببقائه.

وفي المقابل، رفض مسؤولو نادي الزمالك مغالاة نادي وادي دجلة بضم محمد عبدالعاطي لاعب وسط وادي دجلة، كما طالبت إدارة القلعة البيضاء الجهاز الفني بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون بتقييم مستوى بعض لاعبي وسط الزمالك المعارين لأندية أخرى مثل: أحمد داودا، ومحمد أشرف روقة.

بيراميدز يرفض نجم الزمالك
رفض نادي بيراميدز التعاقد مع المغربي حميد أحداد نجم فريق الزمالك المعار إلى الرجاء البيضاوي المغربي.

وعرض أحد الوكلاء خدمات حميد أحداد على إدارة بيراميدز التي تبحث عن التعاقد مع جناح أيسر، ولكن إدارة بيراميدز رفضت فكرة التعاقد مع لاعب أجنبي جديد لحين تحديد قواعد القيد في الموسم المقبل بالنسبة للاعبين الأجانب.

المقاصة يفاوض 3 لاعبين
دخل نادي مصر المقاصة في مفاوضات مكثفة مع بعض اللاعبين لتدعيم الصفوف في الموسم المقبل.

وأبلغ إيهاب جلال المدير الفني للمقاصة إدارة ناديه بضرورة تدعيم 3 مراكز في الموسم المقبل، وهي: قلب الدفاع، والظهير الأيسر، والوسط المدافع.

ورشح جلال الثلاثي: محمود وحيد ظهير أيسر الأهلي، وهشام محمد لاعب وسط الاتحاد السكندري، وأحمد سامي لاعب طلائع الجيش.

اتحاد الكرة يوضح حقيقة عودة الدوري
أوضح مسؤولو اتحاد الكرة حقيقة عودة بطولة الدوري في شهر يونيو المقبل بعد قرار رئيس الوزراء الدكتور مصطفى مدبولي بعودة النشاط الرياضي  تدريجيًا بداية من يوم 15 يونيو المقبل.

وقال وليد العطار المدير التنفيذي لاتحاد الكرة لشبكة ”إرم نيوز“ إنه سيتم التنسيق مع الجهات المسؤولة بالدولة من خلال وزير الشباب والرياضة لمعرفة الموعد المقترح لعودة التدريبات للأندية.

وأوضح أن اتحاد الكرة يملك عدة سيناريوهات لاستكمال الدوري في الموسم الحالي، ولكنه يترقب قرار الحسم من الجهات المسؤولة، خاصة أن هذا الملف ينتظر قرار الدولة.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com