رياضة

موجز أخبار الأهلي والزمالك: الأحمر يحتوي أزمة سعد سمير.. والأبيض يجدد اهتمامه بنجم بيراميدز
تاريخ النشر: 16 مايو 2020 20:57 GMT
تاريخ التحديث: 16 مايو 2020 20:59 GMT

موجز أخبار الأهلي والزمالك: الأحمر يحتوي أزمة سعد سمير.. والأبيض يجدد اهتمامه بنجم بيراميدز

تسيطر عدة أحداث مهمة على الأوساط الكروية المصرية خاصة على صعيد قطبي الكرة المصرية الأهلي والزمالك. وترصد إرم نيوز في هذا التقرير أهم وآخر أخبار الكرة المصرية

+A -A
المصدر: كريم محمد- إرم نيوز

تسيطر عدة أحداث مهمة على الأوساط الكروية المصرية خاصة على صعيد قطبي الكرة المصرية الأهلي والزمالك.

وترصد إرم نيوز في هذا التقرير أهم وآخر أخبار الكرة المصرية اليوم السبت 16 مايو 2020:

الأهلي يحتوي أزمة سعد سمير

احتوى النادي الأهلي أزمة سعد سمير مدافع الفريق بعد أنباء عدم توقيع عقد رسمي معه بعد إصابته ورفع اسمه من قائمة الأهلي.

وأكد مصدر موثوق داخل النادي الأهلي أن سعد سمير وقع عقدا جديدا لمدة 4 مواسم سيتم توثيقه بداية من الموسم الجديد بعد جلسة عقدها معه سيد عبد الحفيظ مدير الكرة.

على صعيد متصل، تبرأ محمد سراج الدين عضو مجلس إدارة النادي الأهلي من أزمة عدم تطوير ملعب مختار التتش مؤكدا عبر صفحته بموقع فيسبوك أن الأمر ليس قراره وحده والملفات تخص مجلس إدارة القلعة الحمراء برئاسة محمود الخطيب.

واستقر النادي الأهلي على توقيع عقود جديدة مع لاعبي قطاع الناشئين خلال المرحلة القادمة بما يتناسب مع موهبتهم، خاصة بعد أن وضع السويسري رينيه فايلر المدير الفني للفريق بعض اللاعبين في دائرة اهتماماته.

الزمالك يجدد اهتمامه بنجم بيراميدز

جدد نادي الزمالك اهتمامه بأحمد أيمن منصور مدافع فريق بيراميدز ومنتخب مصر بناء على ترشيح مسؤولي القلعة البيضاء خاصة أن منصور يجيد اللعب في عدة مراكز سواء الظهير الأيسر أو قلب الدفاع.

وأبدى أيمن منصور نجم الزمالك الأسبق ووالد اللاعب رغبته في عودة نجله أحمد في الموسم المقبل إلى صفوف القلعة البيضاء حال رغبة إدارة الزمالك في عودته.

على صعيد متصل، قرر مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك عدم توقيع عقوبة مالية ضد اللاعب المغربي أشرف بن شرقي نجم الفريق رغم ظهوره في برنامج (رامز مجنون رسمي) بقناة إم بي سي مصر.

وأكد مرتضى في تصريحات صحفية أن الزمالك لن يغرم بن شرقي بعدما ضرب رامز جلال الممثل الشهير في البرنامج واعتدى عليه بشكل واضح ردا على المقلب الذي قام به.

تفاصيل حادث باهر المحمدي

تعرض باهر المحمدي مدافع منتخب مصر وفريق الإسماعيلي لحادث سير أثناء عودته من القاهرة إلى الإسماعيلية.

وقال اللاعب في تصريحات لـ“إرم نيوز“ إنه لم يتعرض لأي إصابات موضحا أن ما حدث كان عبارة عن انفجار في إطار السيارة واستطاع أن يوقف السيارة ولم يحدث بها أي أذى أو مشكلة.

وزير الرياضة يرد على أنباء إلغاء الدوري

أصدر الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة بيانا رسميا أعلن خلاله عدم صدور أي قرار رسمي بشأن إلغاء الدوري المصري والنشاط الرياضي في الموسم الحالي بسبب انتشار فيروس كورونا.

ورد صبحي على الأنباء التي روجها أحمد شوبير نائب رئيس اتحاد الكرة الأسبق بأنه تم اتخاذ قرار رسمي بشأن الدوري مؤكدا أنه لم يصدر أي قرار بهذا الصدد.

من جانبه رد محمد فضل عضو اللجنة الخماسية في اتحاد الكرة على تصريحات العامري فاروق نائب رئيس الأهلي بأنه ليس مقبولا أن يرشح فضل اللاعب حسام غالي نجم الأهلي الأسبق لرئاسة النادي في ظل وجود مجلس حالي.

وقال فضل عبر حسابه بموقع فيسبوك إنه لم يؤكد ترشح غالي أو يطرح ذلك في الانتخابات القادمة وحديثه ينصب على المستقبل القريب من بين أبناء جيله خاصة أن غالي الأنسب لشغل هذا المنصب في رأيه من جانب أبناء جيله.

حمل تطبيق إرم نيوز على هاتفك