موجز أخبار الأهلي والزمالك: النادي الأحمر يكشف حقيقة التعاقد مع باهر المحمدي.. ونجم سموحة على رادار الأبيض
موجز أخبار الأهلي والزمالك: النادي الأحمر يكشف حقيقة التعاقد مع باهر المحمدي.. ونجم سموحة على رادار الأبيضموجز أخبار الأهلي والزمالك: النادي الأحمر يكشف حقيقة التعاقد مع باهر المحمدي.. ونجم سموحة على رادار الأبيض

موجز أخبار الأهلي والزمالك: النادي الأحمر يكشف حقيقة التعاقد مع باهر المحمدي.. ونجم سموحة على رادار الأبيض

تصاعدت الأحاديث بشأن رحيل باهر المحمدي، قائد ومدافع فريق الإسماعيلي، إلى النادي الأهلي في الموسم المقبل، بينما تحرك الزمالك لضم ظهير أيمن مميز تعويضاً لرحيل التونسي حمدي النقاز.

وترصد "إرم نيوز" في التقرير التالي أهم وآخر أخبار الكرة المصرية، يوم الجمعة.

باهر المحمدي والأهلي

طلب باهر المحمدي، قائد الإسماعيلي، الرحيل للنادي الأهلي في الموسم المقبل، بعدما كثف مسؤولو القلعة الحمراء اتصالاتهم للتعاقد مع اللاعب؛ لتدعيم الخط الخلفي للفريق الأحمر.

ورفض اللاعب فكرة الرحيل لنادي الزمالك وطلب الموافقة على رحيله للأهلي، أو قبول أحد العروض الخليجية التي وصلت إليه تحديداً من السعودية والإمارات.

وتوصل باهر لاتفاق مع إدارة الأهلي للانضمام للفريق الأحمر مقابل راتب سنوي يبلغ 9 ملايين جنيه، بجانب الاتفاق على عدة امتيازات حال التتويج بلقب دوري أبطال أفريقيا.

وكثف مسؤولو النادي الأهلي اتصالاتهم لحسم التعاقد مع اللاعب، خاصة أن الفريق الأحمر أبدى رغبته في تقديم عرض رسمي يشمل إعارة أو رحيل بعض اللاعبين للإسماعيلي في الموسم المقبل.

من جانبه، رد أمير توفيق، مدير التعاقدات بالأهلي، على تلك التقارير عبر حساب المحلل الرياضي تامر بدوي، حيث أكد أن "الأخبار المنتشرة حول التعاقد مع المحمدي غير صحيحة".



نجم سموحة يدخل دائرة اهتمامات الزمالك

دخل اللاعب شريف رضا نجم فريق سموحة وظهير أيمن المنتخب الأولمبي دائرة اهتمامات نادي الزمالك في الموسم الجديد.

ونال شريف رضا دعم بعض الأصوات داخل نادي الزمالك وتحديداً من جانب طارق يحيى المدير الفني الأسبق للزمالك، الذي سبق له تدريب رضا في صفوف سموحة بجانب معتمد جمال المدرب العام للمنتخب الأولمبي، الذي أشرف على تدريب اللاعب في المنتخب.

وعلى صعيد آخر، نفى مصدر مسؤول داخل نادي الزمالك ما تردد بشأن تفاوض الفريق الأبيض مع أسامة جلال مدافع إنبي أو محمود البدري مدافع الإنتاج الحربي، موضحاً أن الزمالك لم يتحرك للتعاقد مع أي مدافع جديد في الموسم المقبل.

الإسماعيلي يدرس إقالة غوميز

يدرس النادي الإسماعيلي إقالة المدرب الفرنسي ديديه غوميز، المدير الفني للفريق، وتوجيه الشكر له مع نهاية شهر مايو الجاري في ظل صعوبة عودة بطولة الدوري في الموسم الحالي.

وبدأ إبراهيم عثمان، رئيس النادي الإسماعيلي، اتصالات مكثفة مع غوميز لإقناعه بالتنازل عن راتب شهري أبريل ومايو مقابل الحصول على راتب شهر مارس الماضي كاملاً، خاصة أن الدوري المصري بات في طريقه للإلغاء بشكل رسمي.

وأقال النادي الإسماعيلي مدير الكرة صبري المنياوي بشكل مفاجئ في الساعات القليلة الماضية.

تصاعد أزمة رئيس المصري والتوأم

تصاعدت أزمة الخلاف بين سمير حلبية، رئيس النادي المصري البورسعيدي، والتوأم حسام وإبراهيم حسن، والتي وصلت إلى حد اللجوء للمحاكم المدنية والقضاء المصري.

وحرك سمير حلبية دعوى رسمية ضد التوأم حسام وإبراهيم بداعي تركهما قيادة المصري بدون إذن، والرحيل إلى فريق بيراميدز في الموسم الماضي 2018 – 2019.

وكلف التوأم المحامي أشرف عبد العزيز بالدفاع عنهما في الدعوى القضائية التي حركها حلبية، خاصة أنها مخالفة لقواعد كرة القدم والتي تمنع اللجوء للقضاء العادي.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com