نادي لاريسا اليوناني يكشف في بيان رسمي أسباب الإطاحة بعمرو وردة من الفريق
نادي لاريسا اليوناني يكشف في بيان رسمي أسباب الإطاحة بعمرو وردة من الفريقنادي لاريسا اليوناني يكشف في بيان رسمي أسباب الإطاحة بعمرو وردة من الفريق

نادي لاريسا اليوناني يكشف في بيان رسمي أسباب الإطاحة بعمرو وردة من الفريق

كشف أليكسيس كوجياس، مالك نادي لاريسا اليوناني، في بيان رسمي الأسباب الكاملة وراء الاستغناء عن الدولي المصري عمرو وردة من الفريق خلال الساعات الماضية.

وأعلن لاريسا، يوم الثلاثاء، الإطاحة بوردة لأسباب تأديبية لم يوضحها بيان النادي اليوناني، قبل انتهاء إعارته في الـ 30 من يونيو المقبل من قبل باوك سالونيك بجانب زميله، جياناس ماسوراس.

وقال النادي في بيانه، المنشور على موقعه الرسمي: "أود أن أكشف الأسباب التي جعلتني أقرر رحيل الثنائي وردة وماسوراس من الفريق".

وأضاف: "بالنسبة لعمرو وردة، لقد اتخذت هذا القرار ضده بسبب عدم التزامه بحضور التدريبات حيث تواجد فقط في حصتين تدريبيتين من أصل 9 حصص خاضها زملاؤه في الفترة الماضية بعد استئناف النشاط الكروي دون أي إذن من المدرب أو مدير الفريق".



وتابع: "لذلك فقرار رحيله عن لاريسا لهذا السبب فقط، وعلى الجميع أن يعرف جيدا مدى حبنا لهذا اللاعب وهذا ما جعلنا نساعده من أجل التغلب على المشاكل التربوية السابقة".

ولعب عمرو وردة 23 مباراة بقميص نادي لاريسا هذا الموسم مسجلا 7 أهداف وصنع 6 أهداف في بطولتي الدوري وكأس اليونان.

وأردف: "أما بالنسبة لماسوراس، فجاء سبب رحيله لأسلوب السيئ في التعامل مع الجميع داخل النادي كل يوم وتجاهي أنا شخصيا كذلك الجماهير والجهاز الفني للفريق".

وأتم: "يستطيع جياناس أن يصبح لاعبا مميزا في كرة القدم، ومن المحزن عدم تواجده ضمن خطط فريق كبير بحجم أولمبياكوس (فريقه الأصلي)، وهذا يرجع بسبب شخصيته وأسلوبه السيئين".

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com