كشف موقف النادي الأهلي المصري من مستقبل رمضان صبحي وأزمة كهربا مع الزمالك (فيديو)
كشف موقف النادي الأهلي المصري من مستقبل رمضان صبحي وأزمة كهربا مع الزمالك (فيديو)كشف موقف النادي الأهلي المصري من مستقبل رمضان صبحي وأزمة كهربا مع الزمالك (فيديو)

كشف موقف النادي الأهلي المصري من مستقبل رمضان صبحي وأزمة كهربا مع الزمالك (فيديو)

كشف خالد مرتجي، عضو مجلس إدارة النادي الأهلي المصري حقيقة الأنباء التي ترددت بشأن الإطاحة بسيد عبدالحفيظ من منصب مدير الكرة في الفريق الأول لكرة القدم بالقلعة الحمراء في الفترة المقبلة.

وقال مرتجي في تصريحات تلفزيونية: "حتى الآن لم يتم مناقشة مصير سيد عبدالحفيظ في الجهاز الفني للأهلي، ولا توجد أي حالة غضب ضده كما يتردد، محمود الخطيب رئيس النادي هو المسؤول عن ملف الكرة بالتنسيق مع لجنة التخطيط، وهما من سيحددان مصيره".

وأضاف خالد مرتجى: "أنا مقتنع أن عبدالحفيظ الأفضل لمنصب مدير الكرة وراض عنه، وطالما أن محمود الخطيب مقتنع به فأنا أيضا مقتنع به، لقد نجح في كل المناصب التي تولاها سواء على المستويين الإداري أو الإعلامي".

وعن مصير رمضان صبحي قال مرتجي: "كنا نرغب في ضم رمضان صبحي لمدة عامين على سبيل الإعارة ووجود بند أحقية الشراء بشكل نهائي لكن هيديرسفيلد تاون رفض، الجهاز الفني بقيادة رينيه فايلر يرغب في استمرار اللاعب لكن حتى الآن لم يطلب مني أحد التدخل في الصفقة مجددا".

وبسؤاله عن قضية كهربا قال مرتجي: "الأهلي ليس طرفا في قضية كهربا ضد الزمالك، لقد تم ضم اللاعب بعد أن فسخ عقده مع ناديه البرتغالي، موقفنا القانوني سليم 100% ولن يتم توقيع عقوبة علينا، ونحن ندعم اللاعب بشكل معنوي ولديه محام يتابع القضية في الفيفا".

وحول مصير بطولة الدوري قال مرتجي: "الأهلي هو الأحق بالتتويج بالبطولة في حالة صدور قرار بالإلغاء مثلما حدث مع باريس سان جيرمان في فرنسا، نرغب في استئناف المسابقة حتى لو في أكتوبر المقبل، الدوري الإنجليزي والألماني في طريقه للعودة وكذلك تونس فلماذا الاستعجال في إلغاء البطولة".
على جانب آخر، تحدث أحمد شوبير نائب رئيس اتحاد الكرة المصري لكرة القدم السابق عن مصير بطولة الدوري العام في ظل استئناف عدد من البطولات في مختلف دول العالم في الفترة المقبلة.

وقال شوبير في تصريحات تلفزيونية: "في حالة عدم صدور قرار باستئناف النشاط في نهاية مايو الحالي سيتم إلغاء البطولة، هناك مقترح ظهر أخيرا بإعلان الأهلي بطلا للدوري مع إلغاء الهبوط ولا توجد معارضة لهذا الاقتراح من معظم الأندية التي طالبت باستكمال البطولة، والأهلي رفض استكمال مسابقة الكأس في حال إلغاء الدوري، ولم يتم مناقشة مصير القسم الثاني، ودور الـ24 ناديا للمحترفين لن يحدث الموسم المقبل".

وأَضاف: "اتحاد الكرة اقترح عودة الدوري أول شهر أغسطس، على أن ينتهي في أول شهر أكتوبر المقبل، وسيتم انطلاق البطولة الجديدة في منتصف الشهر ذاته.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com