موجز أخبار الأهلي والزمالك: الأبيض يحدد سعر أشرف بن شرقي.. وصدام جديد بين القلعة الحمراء واتحاد الكرة
موجز أخبار الأهلي والزمالك: الأبيض يحدد سعر أشرف بن شرقي.. وصدام جديد بين القلعة الحمراء واتحاد الكرةموجز أخبار الأهلي والزمالك: الأبيض يحدد سعر أشرف بن شرقي.. وصدام جديد بين القلعة الحمراء واتحاد الكرة

موجز أخبار الأهلي والزمالك: الأبيض يحدد سعر أشرف بن شرقي.. وصدام جديد بين القلعة الحمراء واتحاد الكرة

شهدت الأوساط الكروية المصرية، اليوم الأحد، أحداثًا مهمة وتطورات مثيرة في عدة ملفات تشغل بال جماهير الأندية الكبرى وتحديدًا القطبين الأهلي والزمالك.

وتستعرض "إرم نيوز" في هذا التقرير أهم وآخر أخبار الكرة المصرية، اليوم الأحد.

الزمالك يحدد سعر بن شرقي

حدد مسؤولو نادي الزمالك السعر المبدئي للاستغناء عن خدمات اللاعب المغربي أشرف بن شرقي، حال تلقيه عرضًا رسميًا للتعاقد معه في الموسم المقبل.

وترددت أنباء قوية بشأن توصل بن شرقي لاتفاق مع فريق طرابزون سبور التركي للرحيل إليه في الموسم المقبل ومنحه الموافقة على مغادرة الزمالك تمهيدًا لبدء مفاوضات بين الناديين لحسم الصفقة.

واستقر مسؤولو الزمالك على طلب 5 ملايين يورو للاستغناء عن بن شرقي نهائيًا، خاصة أن اللاعب تردد أيضًا أنه يملك عرضًا من أولمبياكوس اليوناني.

وسيكون هذا السعر مبدئيًا، وقد يرتفع حال وصول أكثر من عرض رسمي للاعب في الفترة المقبلة، رغم أن إدارة الزمالك أعلنت في وقت سابق تمسكها ببقاء اللاعب ولكن العروض المالية قد تؤثر إلى حد كبير على قرار القلعة البيضاء.

صدام جديد بين الأهلي واتحاد الكرة

يلوح في الأفق صدام جديد بين النادي الأهلي واتحاد الكرة بسبب تفكير الجبلاية في استكمال بطولة كأس مصر فقط لاعتبارات خاصة بتقليص أعداد أعضاء الجمعية العمومية في الانتخابات المقبلة، بينما طالب مسؤولو الأهلي باستكمال الدوري أيضًا وعدم إلغائه، كما ينوي مسؤولو اتحاد الكرة بسبب أزمة عقود الرعاية والخسائر المالية التي ستتكبدها الأندية نتيجة قرار إلغاء البطولة.

وزار سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة، مقر الاتحاد المصري لكرة القدم، اليوم الأحد، من أجل مناقشة بعض الأمور الخاصة بمصير الموسم الكروي الحالي وقواعد القيد في الموسم المقبل، وتحديدًا مسألة قيد اللاعبين الأجانب وما تردد حول تقليص عددهم إلى 4 لاعبين.

وفي المقابل، أكد مسؤول باتحاد الكرة أن شكوى الأهلي ضد عبد الله السعيد نجم بيراميدز للحصول على قيمة الشرط الجزائي بداعي مخالفته بنود العقد الثلاثي مع الأهلي السعودي فريقه السابق بعدم اللعب لأي فريق مصري سوى الأهلي.



الإسماعيلي يعلن إصابة الشامي

أعلن النادي الإسماعيلي إصابة لاعبه محمد الشامي، جناح أيسر الفريق، لمدة 10 أيام بسبب شكواه في كاحل القدم.

وقال صبري المنياوي، مدير الكرة في تصريحات خاصة لـ"إرم نيوز"، إن الشامي تعرض بالفعل لإصابة أثناء أداء التدريبات المنزلية ستبعده عن التدريبات لمدة 10 أيام نتيجة إصابته في كاحل القدم.

معار الأهلي يهدد انتقال طاهر لبيراميدز

استقر مسؤولو نادي بيراميدز على غلق ملف المفاوضات مع طاهر محمد طاهر، نجم "المقاولون العرب" والمنتخب الأولمبي، حال نجاح المفاوضات الدائرة مع النادي الأهلي للتعاقد مع محمد شريف نجم الأهلي المعار لنادي إنبي.

وقدم بيراميدز عرضًا شفويًا للاعب، كما دخل في مفاوضات مع مسؤولي القلعة الحمراء لضم شريف نهائيًا للفريق في الموسم المقبل من خلال التنازل عن آخر أقساط صفقة انتقال محمد مجدي "أفشة"، لاعب بيراميدز السابق، للأهلي ودفع 10 ملايين جنيه للفوز بخدمات شريف الذي لفت الأنظار هذا الموسم بتألقه مع إنبي.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com