موجز أخبار الأهلي والزمالك: حقيقة رحيل فرجاني ساسي.. وخطوة حمراء جديدة لضم باهر المحمدي
موجز أخبار الأهلي والزمالك: حقيقة رحيل فرجاني ساسي.. وخطوة حمراء جديدة لضم باهر المحمديموجز أخبار الأهلي والزمالك: حقيقة رحيل فرجاني ساسي.. وخطوة حمراء جديدة لضم باهر المحمدي

موجز أخبار الأهلي والزمالك: حقيقة رحيل فرجاني ساسي.. وخطوة حمراء جديدة لضم باهر المحمدي

مازال ملف رحيل التونسي فرجاني ساسي نجم خط وسط فريق الزمالك يمثل أحد العناوين التي تشغل جماهير القلعة البيضاء، كما أن الأهلي يترقب حسم ملف خليفة أحمد فتحي نجم الفريق الذي رفض تجديد عقده وأعلن رحيله إلى بيراميدز الموسم المقبل.

وترصد "إرم نيوزط في التقرير التالي أهم وآخر أخبار الكرة المصرية، اليوم الجمعة 8 مايو 2020:

حقيقة رحيل فرجاني ساسي للدوري التركي

حسم نادي الزمالك موقفه من مسألة رحيل التونسي فرجاني ساسي نجم خط وسط الفريق بعد أنباء اهتمام نادي مالاتيا سبور التركي بالتعاقد معه في الموسم المقبل.

وقال مصدر موثوق داخل نادي الزمالك لـ"إرم نيوز" إن مسألة التفريط في فرجاني ساسي ستكون صعبة بالنسبة للفريق الأبيض، خاصة أنه يمثل أحد العناصر الأساسية في تشكيلة الفريق الأبيض.

وأشار إلى أن رحيل ساسي سيكون مرهونًا بتلقي عرض مالي ضخم لا يستطيع النادي رفضه، خاصة أن الزمالك يسعى للحفاظ على قوامه الأساس.

في المقابل، قرر مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك رفع الغرامة الموقعة ضد طارق حامد لاعب وسط الفريق بعد ظهوره في برنامج (رامز مجنون رسمي) الذي يقدمه الممثل الشهير رامز جلال.

وأكد مرتضى عبر بيان رسمي أن طارق حامد لقن رامز جلال درسًا في الرجولة، وهو ما جعله يرفع العقوبة ضد طارق حامد.



وعلى صعيد آخر، أكد أحمد سليمان عضو مجلس إدارة الزمالك الأسبق ترشحه لرئاسة النادي في الفترة المقبلة، موضحًا عبر تصريحات تلفزيونية أن مرتضى منصور فاز بالانتخابات الماضية بسبب تزوير بعض الأصوات.

خطوة جديدة من الأهلي لضم باهر المحمدي

قطع النادي الأهلي خطوة جديدة في طريق التعاقد مع باهر المحمدي مدافع وقائد الإسماعيلي في الموسم المقبل.

وقرر مسؤولو "القلعة الحمراء" تقديم عرض ضخم للإسماعيلي يشمل رحيل الثنائي باسم علي، ومحمود الجزار، نهائيًا، وإعارة صالح جمعة بجانب 20 مليون جنيه للفوز بخدمات باهر المحمدي في الموسم الجديد.

ورحب باهر بالانتقال للنادي الأهلي، خاصة أنه تلقى اتصالات من أحد مسؤولي لجنة التخطيط الذي وعده بالمشاركة أساسيًا مع المدرب السويسري رينيه فايلر المدير الفني بعد أن وافق الأخير على ضم اللاعب لتعويض أحمد فتحي الذي يلعب في مركز الظهير الأيمن.



بيراميدز يفاوض حمدي لتجديد عقده

بدأ مسؤولو نادي بيراميدز مفاوضات جادة لتجديد عقد محمد حمدي ظهير أيسر الفريق الذي ينتهي في موسم 2022.

وطلب مسؤولو بيراميدز من اللاعب تحديد موقفه مبكرًا، خاصة أنه أحد العناصر الأساسية في تشكيلة الفريق، ويعتمد عليه المدرب الكرواتي أنتي شاشيتش المدير الفني للفريق باستمرار.

وكان محمد حمدي قد تلقى عروضًا من قبل للرحيل إلى الأهلي والزمالك في الموسم الجديد، ولكن بيراميدز تمسك باللاعب.

وادي دجلة يوافق على رحيل عبد العاطي

وافق نادي وادي دجلة على رحيل لاعبه محمد عبد العاطي نجم خط وسط الفريق في الموسم الجديد حال تلقيه العرض المناسب، خاصة أن اللاعب أبدى رغبه في الرحيل.

وتلقى عبد العاطي اتصالات جديدة من مسؤولي الزمالك للتعاقد معه في الموسم الجديد بجانب اتصالات من أحد الأندية اليونانية التي أبدت اهتمامها باللاعب.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com