أحمد سليمان: مرتضى منصور فاز في انتخابات الزمالك بالتزوير.. وخطفت طارق حامد من الأهلي (فيديو)
أحمد سليمان: مرتضى منصور فاز في انتخابات الزمالك بالتزوير.. وخطفت طارق حامد من الأهلي (فيديو)أحمد سليمان: مرتضى منصور فاز في انتخابات الزمالك بالتزوير.. وخطفت طارق حامد من الأهلي (فيديو)

أحمد سليمان: مرتضى منصور فاز في انتخابات الزمالك بالتزوير.. وخطفت طارق حامد من الأهلي (فيديو)

أكد أحمد سليمان، عضو مجلس إدارة نادي الزمالك المصري السابق، أن انتخابات النادي الماضية قد تم تزويرها من قبل رئيس النادي الحالي مرتضى منصور.

وقال سليمان عبر تصريحات تلفزيونية: "أعتبر نفسي أنا الفائز في انتخابات الزمالك الأخيرة، فقد حصلت على 17 ألف صوت أكثر من مرتضى منصور، وفاز هو بالتزوير، ولا أنكر قوة مرتضى منصور داخل الزمالك ولكني لست رجلًا ضعيفًا، فقد تمت زيادة عدد أعضاء نادي الزمالك بنسبة 80% والتي بلغت قيمة عضويتهم ثلاثة مليارات جنيه لا نعرف عنها شيئًا ولا نعرف إلى أين ذهبت".

واستكمل سليمان حديثه قائلا: "كل من يختلف مع مرتضى منصور يتم شطبه من النادي استناداً إلى اللائحة الخاصة بالنادي، التي جاءت بسبب عوار قانون الرياضة الجديد، ولذلك يجب أن يتم تعديل بعض تلك البنود".

وأردف سليمان: "لقد تقدمت باستقالتي أكثر من مرة في عهد مرتضى منصور لأنني أرفض أن يدير النادي شخص واحد فقط، وليس هذا فحسب، فهناك بعض الأشخاص داخل المجلس يتم توجيه الإهانة لهم ولكنهم يصمتون، أما أنا فلا يمكن أن أرضى بذلك".



واستكمل سليمان: "خلال تواجدي في مجلس إدارة الزمالك السابق كان مرتضى منصور لا يستطيع أن يرفض لي كلمة، فقد كنت مسؤولًا عن ملف كرة القدم، ورفضت تواجد المستفيدين في الصفقات وعلى رأسهم المقربون من مرتضى منصور".

وقال المرشح السابق على رئاسة الزمالك: "نجحت في ملف صفقات الزمالك موسم 2014/2015 والتي كلفت خزينة النادي 22 مليون جنيه فقط، على الرغم من تدخل النادي الأهلي في صفقتي طارق حامد وإسلام جمال ورفع سعرهما، ولذلك فقد تكلفت الصفقتان 12 مليون جنيه، بواقع 5 ملايين لطلائع الجيش و7 ملايين لسموحة".

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com