حسن شاكوش يتورط في تهديد لاعب بيراميدز بالقتل وخطف أطفاله
حسن شاكوش يتورط في تهديد لاعب بيراميدز بالقتل وخطف أطفالهحسن شاكوش يتورط في تهديد لاعب بيراميدز بالقتل وخطف أطفاله

حسن شاكوش يتورط في تهديد لاعب بيراميدز بالقتل وخطف أطفاله

كشفت التحقيقات التي تجريها النيابة العامة في مصر، في البلاغ المقدم من عمر جابر، لاعب الزمالك السابق وبيراميدز الحالي، في واقعة تهديده بالقتل هو وشقيقه وزوجته، عن تورط المطرب الشعبي حسن شاكوش مع المتهمين.

وأشارت التحقيقات، إلى أن حسن شاكوش، توجه بصحبة متهمين اثنين إلى منزل اللاعب عمر جابر بمنطقة المهندسين، رغبة في لقائه، والتقط صورة سيلفي بصحبتهما وأرسلها عبر تطبيق الواتس آب للاعب عمر جابر، مصحوبة برسالة صوتية يؤكد فيها أنهم علموا أن اللاعب ترك منزله بالمهندسين وانتقل للعيش بفيلا في منطقة الشيخ زايد".

وأكدت التحقيقات وأقوال اللاعب أن المتهمين حصلا على عطايا مادية وعينية منه بقيمة مليون جنيه في آخر سنتين، فضلا عن مساهمات أخرى باعتبارهما صديقيه.

وشملت عطايا اللاعب للمتهمين مبلغ 500 ألف جنيه، وعلاج لأسرتيهما من أمراض مزمنة ألمت بهم، فضلا عن شقة في إحدى المشروعات بالسادس من أكتوبر، بالإضافة لرحلات حج وعمرة فاخرة ورحلات إلى سويسرا واليونان وعدة دول أوروبية أخرى والولايات المتحدة الأمريكية.

كانت النيابة المصرية، قد باشرت التحقيق في البلاغ الذي تقدم به المحامي شعبان سعيد، وكيل اللاعب عمر جابر، والذي سرد فيه تفاصيل علاقة اللاعب بالمتهمين، ويحمل رقم 420 لسنة 2020 عرائض شمال الجيزة، وقال فيه "جابر"، إنه تربطه علاقة صداقة بالمتهمين مذ أن كان في ناشئي نادي الزمالك، وكانا يطلبان منه أموالا لمساعدتهما بحكم الصداقة وهو الأمر الذي لم يعترض عليه اللاعب كونهما صديقيه خاصة أنه أصبح ميسور الحال.

وأضاف اللاعب في بلاغه، أنه وبعد تعاقده مع أحد الأندية الكبيرة طلب منه المتهمان مبلغا من المال لشراء وحدة سكنية بأكتوبر فوافق وساعدهما على ذلك حتى تمكنا من شراء الشقة، إلا أن المتهمين لم يقنعا بذلك، فطلبا المزيد من الأموال، فرفض اللاعب وبدأت الأمور تأخذ منحى آخر.

واتهم لاعب بيراميدز صديقيه بتهديده بالقتل والإيذاء، وخطف أطفاله، ما لم يستجب لرغباتهما في شراء فيلا لهما بالقرب من الفيلا المملوكة له بالشيخ زايد، وسيارة مرسيدس أو منحهما ثمنها، نظرا لصداقتهما القديمة معه.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com