الدوري المصري يعود 23 مارس وينتهي 3 أغسطس
الدوري المصري يعود 23 مارس وينتهي 3 أغسطسالدوري المصري يعود 23 مارس وينتهي 3 أغسطس

الدوري المصري يعود 23 مارس وينتهي 3 أغسطس

قرّر الاتحاد المصري لكرة القدم، برئاسة جمال علام, انطلاق بطولة الدوري العام بشكل رسمي, يوم 23 مارس المقبل, فيما تنتهي البطولة 3 أغسطس.

حيث أعلن الاتحاد، بعد اجتماعه اليوم, بدء الدوري الثاني لبطولة الدوري العام يوم 23 مارس المقبل, فيما تنتهي البطولة رسميًا يوم 3 أغسطس المقبل.

ومن المقرّر أن تقوم لجنة المسابقات برئاسة عامر حسين, بوضع جدول الدور الثاني كاملاً, خلال الأيام المقبلة, وسيتم إرساله لجميع الأندية.

يذكر أن الدوري المصري قد تأجل لمدة شهر ونصف, بسبب سقوط ضحايا, في لقاء الزمالك وإنبي ببطولة الدوري العام.

كان النادب الأهلي قد أرسل ، خطابًا جديدًا لاتحاد الكرة المصري لكرة القدم, يطلب فيه إنهاء بطولة الدوري العام المصري في شهر يوليو وليس أغسطس.

وقال علاء عبدالصادق، المشرف العام على قطاع الكرة بالأهلي، في تصريح إلى شبكة "إرم" الإخبارية: "طلبنا من لجنة المسابقات باتحاد الكرة, إنهاء بطولة الدوري العام المصري, في موعد أقصاه يوم 20 يوليو المقبل".

وأضاف عبدالصادق: "على لجنة المسابقات أن تقوم بضغط جدول المسابقة, حتى ينتهي في موعد لا يتعارض مع فترة القيد الثانية, في بطولة دوري أبطال أفريقيا, حرصًا على مصلحة الأهلي والزمالك".

يذكر أن اتحاد الكرة قد أكّد أن الدوري العام المصري إذا عاد في 20 مارس المقبل لن ينتهي قبل منتصف أغسطس, وهو ما سيحرم الأندية المصرية من فترة القيد الأفريقي الثانية.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com