"worldsoccer" الإنجليزي: ماجد عبدالله .. جوهرة العرب
"worldsoccer" الإنجليزي: ماجد عبدالله .. جوهرة العرب"worldsoccer" الإنجليزي: ماجد عبدالله .. جوهرة العرب

"worldsoccer" الإنجليزي: ماجد عبدالله .. جوهرة العرب

رغم ابتعاده عن الملاعب منذ سنوات عدة إلا أن ماجد عبد الله سيظل إسم تتذكره كل الأجيال وما أن يتم ذكر إسمه للسعوديين إلا وينتابهم حالة من السعادة وتتهلل أساريرهم " تلك كانت إحدى عبارات موقع "worldsoccer" الإنجليزي في تقريره عن أسطورة النصر ، اللاعب ماجد عبد الله.

وكان الموقع قد نشر تقريراً حمل عنوان "ماجد عبدالله .. جوهرة العرب" قائلاً :" رغم أن الرجل بلغ العام السادس والخمسين من عمره إلا أن معشوق النصراويين الأول، فيكفي أن تعرف أنه حصد أكثر من 214،000 متابع في أقل من ساعتين، في سبتمر عام2014 في السعودية، حينما قام بفتح حساب له في تويتر ، حيث جلب له شهرة وثروة ، مؤكداً أنه ببساطة "جوهرة العرب".

وشمل التقرير نشأة ماجد، وبداية دخوله في عالم كرة القدم، مروراً بإنجازاته مع فريق النصر والمنتخب السعودي حيث قال الموقع أن إنجازات الأسطورة ماجد مثيرة للإعجاب ،حيث حقق 260 هدفا في 240 مباراة مع النصر،و71 هدفا في 116 مباراة مع المنتخب الوطني السعودي، وأربعة ألقاب في الدوري السعودي، وأربعة انتصارات سعودية وهما كأس الملك، واثنين من الكؤوس الآسيوية وفاز ثلاث مرات بجائزة أفضل لاعب في آسيا وكذلك حصوله على جائزة لاعب القرن في آسيا عام 1999.

واختتم الموقع تقريره قائلاً أنه قد لا يكون اسم ماجد عبد الله مألوفاً في جميع أنحاء العالم مثل المهاجمين الكبار ولكن ذكر اسمه لأي سعودي، يجعل وجوههم تضيء .

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com