رياضة

أبو تريكة يورّط طالب في عزومة لدفعته بالكامل
تاريخ النشر: 21 فبراير 2015 13:38 GMT
تاريخ التحديث: 21 فبراير 2015 13:38 GMT

أبو تريكة يورّط طالب في عزومة لدفعته بالكامل

لاعب الأهلي السابق يرد على أحد متابعيه عبر تويتر ويورّطه في عزومة لدفعته بعد أن دخل الشاب في تحدي مع زملائه إن ردّ عليه اللاعب فسيقوم بعزومة الدفعة كاملة.

+A -A
المصدر: إرم ـ عمر محمد

ورّط لاعب الأهلي السابق محمد أبو تريكة، أحد الطلبة الجامعيين بعد أن وعد الطالب بإقامة عزومة لأفراد الدفعة مكتملين في حالة إن ردّ عليه اللاعب على حسابه الرسمي في موقع التواصل الاجتماعي تويتر.

وكتب أبو تريكة تغريدة قال فيها :“ دائما كنت أحب أن العب في الجزائر فهي لها في قلبي معزة خاصة رغم المنافسة الشديدة والحماس الكبير .فالسلام واجب الي أهل الجزائر“ فردّ عليه أحد الشباب الجامعيين ، احمد عيد بالقول :“ المحترم هيفضل طول عمره محترم ؛ تاجر السعادة “ .

أحد زملاء الشاب عيد قال :“ يا عيد تعرف لو الماجيكو رد علييك انا هبوسك بكره فى الكلية اه وربنا“ فردّ عليه عيد قائلاً :“ هههههههههههههههههه لو ده حصل هعزم الدفعة كلها ف كنتاكى “ وناشد الشاب أبو تريكة بأن يرد على عيد حتى يورّطه فاستجاب أبو تريكة بالفعل ورد عليه قائلاً :“ ادفع ياعيد“.

يذكر أن أبو تريكة أعلن عن تدشين حسابه الرسمي على تويتر، بعد أن انتشرت عدة حسابات ورطته في أمور سياسية كثيرة، أثارت الرأي العام المصري ضده.
حمل تطبيق إرم نيوز على هاتفك