3 عقبات تهدد انتقال عمر جابر إلى ليرس البلجيكي – إرم نيوز‬‎

3 عقبات تهدد انتقال عمر جابر إلى ليرس البلجيكي

3 عقبات تهدد انتقال عمر جابر إلى ليرس البلجيكي

المصدر: القاهرة ـ كريم محمد

في خطوة لإنهاء الأزمة الدائرة بينه وبين ناديه الزمالك المصري، طلب عمر جابر، ظهير أيمن الفريق الأول لكرة القدم بالقلعة البيضاء، الرحيل إلى ليرس البلجيكي، في الموسم المقبل.

ويبدو أن انتقال عمر جابر إلى ليرس البلجيكي، خطوة لن تكتمل، رغم أن العرض المالي مناسب للغاية، ويصل إلى 350 ألف يورو، وهو ما ينعش خزينة القلعة البيضاء، التي تعاني دائماً من ضائقة مالية.

وترصد شبكة ”إرم“ الإخبارية الأسباب التي تهدد انتقال عمر جابر لليرس البلجيكي، في السطور القادمة.

– سياسة العناد بين ”مرتضى وجابر“

تدور حالة من العناد بين إدارة نادي الزمالك، برئاسة مرتضى منصور، وعمر جابر، لاعب الفريق، بسبب رفض الأخير الخضوع للتحقيق، عقب امتناعه عن خوض لقاء إنبي، الذي شهد وفاة 22 مشجعاً من جماهير القلعة البيضاء.

مجلس إدارة الزمالك توعد عمر جابر، ويسعى لتجميده وإنهاء مسيرته الكروية، وهو الأمر الذي يلقي بظلاله على العلاقة بين اللاعب وناديه.

– خلافات مرتضى منصور وماجد سامي

تدور أزمات ومشاكل بالجملة بين مرتضى منصور، رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، والمهندس ماجد سامي، رئيس ناديي ليرس البلجيكي ووادي دجلة، بسبب الخلافات في لجنة أندية الدوري، وأيضاً مسألة بيع حقوق البث بشكل فردي.

وتبقى هذه الحرب الدائرة بين رئيسي الزمالك وليرس، عقبة مؤثرة في طريق انتقال جابر للفريق البلجيكي.

– شبح الأهلي

يخشى مسئولو الزمالك أن يكون رحيل عمر جابر إلى ليرس البلجيكي، خطوة في طريق رحيله للأهلي، بعد انتهاء ارتباطه بالقلعة البيضاء.

وتبقى العلاقة القوية بين رئيسي الأهلي ووادي دجلة، عاملاً يؤكد أن خطوة انتقال ”جابر“ للفريق الأحمر، قد تكون أسهل بكثير في حالة رحيله إلى ليرس.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com