ليرس البلجيكي يحاول خطف عمر جابر من الزمالك – إرم نيوز‬‎

ليرس البلجيكي يحاول خطف عمر جابر من الزمالك

ليرس البلجيكي يحاول خطف عمر جابر من الزمالك

المصدر: القاهرة ـ أحمد رامي

كشف ماجد سامي، رئيس نادي ليرس البلجيكي، في تصريح خاص لشبكة ”إرم“ الإخبارية، عن رغبته في الحصول على خدمات عمر جابر، لاعب الزمالك المصري، في صفقة انتقال حر، دون دفع أي مبالغ مالية، بخلاف الشرط الجزائي.

وقال سامي: ”من حق عمر جابر أن يفسخ عقده مع الزمالك, بعد منعه من خوض التدريبات لمدة 3 أيام متتالية، سنقوم بسداد 350 ألف جنيه, قيمة الشرط الجزائي في عقد اللاعب, لينضم رسمياً لصفوف نادي ليرس البلجيكي, دون الانتظار لفترة الانتقالات الصيفية المقبلة“.

ويجهز عمر جابر، ظهير أيمن القلعة البيضاء, شكوى رسمية، من أجل تقديمها ضد ناديه، للاتحاد الدولي لكرة القدم ”فيفا“، تمهيدا لفسخ عقده، بعد الأحداث الأخيرة التي وقعت في محيط استاد الدفاع الجوي، وأسفرت عن وقوع ضحايا من جماهير الزمالك، وشن بعدها مسئولو النادي، هجوماً عنيفاً على اللاعب، بسبب رفضه المشاركة في لقاء الفريق أمام إنبي.

إلى ذلك، يسعى البرتغالي مانويل فيريرا، المدير الفني للزمالك , لعقد جلسة صلح بين عمر جابر، لاعب وسط الفريق الأبيض, وإدارة النادي, خلال الفترة المقبلة.

ويرغب المدرب البرتغالي الاحتفاظ بعمر جابر، بين صفوف فريق الزمالك, خاصةً بعد أن شاهد عدة مباريات للاعب, وأبدى إعجابه بمستواه الفني، وأشاد بقدراته الدفاعية، والزيادة الهجومية.

وأبلغ فيريرا إدارة القلعة البيضاء, برغبته في عقد جلسة صلح بين ”جابر“ وإدارة النادي من ناحية، وبينه وبين زملائه من ناحيه أخرى, لتصفية الأجواء داخل الفريق.

يذكر أن عمر جابر لاعب نادي الزمالك ومنتخب مصر الأول, يسعى لفسخ عقده مع الأبيض, من أجل الانتقال لأحد أندية الدوري البلجيكي.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com