رياضة

جاريدو يفرض السرية..ويكلف جمعة بتعليمات فنية
تاريخ النشر: 19 فبراير 2015 22:49 GMT
تاريخ التحديث: 19 فبراير 2015 23:28 GMT

جاريدو يفرض السرية..ويكلف جمعة بتعليمات فنية

المدرب الإسباني طلب من المسؤولين الجزائريين، منع أي إعلامي من التواجد في محيط الملعب، الذي يتدرب عليه الفريق الأحمر.

+A -A
المصدر: القاهرة ـ كريم محمد

قرر الإسباني خوان كارلوس جاريدو، المدير الفني لنادي الأهلي المصري, فرض السرية التامة على تدريبات الفريق، الجمعة، استعداداً للقاء السوبر الإفريقي, السبت المقبل.

وطلب جاريدو من المسؤولين الجزائريين، منع أي إعلامي من التواجد في محيط الملعب, الذي يحتضن تدريبات الفريق، الجمعة، رغبةً منه في تنفيذ بعض الأمور التكتيكية, التي ستنفذ في لقاء الأهلى أمام وفاق سطيف.

إلى ذلك، كلف جاريدو، , وائل جمعة، مدير الكرة بالنادي, بتوجيه تعليمات فنية لخط الدفاع, قبل لقاء السوبر الإفريقي, أمام وفاق سطيف الجزائري.

ومن المقرر أن يعقد وائل جمعة، جلسة مع سعد سمير ومحمد نجيب, ثنائي خط الدفاع، لتجهيزهما نفسياً وفنياً, استعدادا للمباراة الهامة المقبلة، خاصةً بعد تراجع مستواهما في الفترة الأخيرة.

ويسعي مدير الكرة بالنادي الأحمر، لنقل خبراته الطويلة في النهائيات الإفريقية، لثنائي الدفاع, خاصةً أن مواجهة جماهير الجزائر تحتاج لتعامل نفسي من نوع خاص.

يذكر أن النادي الأهلي، حامل لقب الكونفدرالية، يواجه وفاق سيطف الجزائري, بطل دوري أبطال إفريقيا، السبت المقبل, على لقب بطولة السوبر الإفريقي, بملعب مصطفي تشاكر، في مدينة سطيف الجزائرية.

حمل تطبيق إرم نيوز على هاتفك