ثلاث قنابل موقوتة في الإسماعيلي – إرم نيوز‬‎

ثلاث قنابل موقوتة في الإسماعيلي

ثلاث قنابل موقوتة في الإسماعيلي

المصدر: القاهرة - من كريم محمد

كلما تهدأ الأوضاع داخل النادي الإسماعيلي، تحدث مشكلة جديدة تعمق الخلافات والأزمات في الفريق الأول لكرة القدم، والدور الآن أصبح يخص نجوم الفريق واستمرارهم مع الدراويش من عدمه خلال المرحلة القادمة.

الشكوك تحيط بتجديد عقود الثلاثي شوقي السعيد وعمرو السولية وأحمد العش، لاعبي الفريق الأول لكرة القدم بالقلعة الصفراء، وهو الأمر الذي أثار مخاوف جماهير الإسماعيلي بموجة هجرة جديدة خارج صفوف الدراويش.

ترصد شبكة إرم الإخبارية ثلاث قنابل موقوتة في النادي الإسماعيلي خلال السطور التالية:

شوقي السعيد

تألق شوقي السعيد، مدافع الإسماعيلي، في صفوف الدراويش منذ قدومه من صفوف الجونة في صيف 2012.

السعيد أثبت أنه مدافع مميز وقادر على اللعب في الأندية الكبرى بعد التشكيك في قدراته بعد انضمامه بشهور قليلة إلى الإسماعيلي.

وينتهي عقد السعيد في صيف 2016، ويحق له التوقيع لأي نادٍ في شهر يناير المقبل، وتتردد أنباء عن رغبة عدة أندية قاهرية في التعاقد معه على رأسها الأهلي وإنبي ووادي دجلة والمقاولون العرب.

عمرو السولية

يظل مسلسل أزمات عمرو السولية، لاعب الوسط، متواصلاً في صفوف الإسماعيلي بسبب المستحقات المالية المتأخرة له منذ سنوات وهو الأمر الذي ألقى بظلاله على الفريق، وقام مجلس الإدارة بسحب شارة القيادة منه.

السولية استقر على الرحيل عن صفوف الإسماعيلي بسبب خلافاته مع الإدارة بخلاف بحثه عن خوض تجربة الاحتراف إلى جانب دراسة العروض المقدمة إليه من ناديي القمة الأهلي والزمالك.

أحمد العش

ظهر أحمد العش، المدافع الوافد من النادي الأهلي، بمستوى رائع مع الإسماعيلي بعد حصوله على الفرصة هذا الموسم تحت قيادة البرازيلي هيرون ريكاردو، المدير الفني السابق.

العش تلقى أيضاً عروضاً مغرية من أجل الرحيل عن الإسماعيلي، خاصة أن عقده ينتهي في صيف 2016، وعلى الرغم من ترحيب اللاعب بالاستمرار مع الدراويش إلا أن الإغراءات المالية قد تلعب دوراً في تحويل بوصلة العش.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com