3 نجوم يعلنون التمرد على الأهلي – إرم نيوز‬‎

3 نجوم يعلنون التمرد على الأهلي

3 نجوم يعلنون التمرد على الأهلي

المصدر: القاهرة ـ كريم محمد

قبل ساعات قليلة من مباراة الأهلي المصري مع وفاق سطيف الجزائري ببطولة السوبر الأفريقي لكرة القدم، يوم السبت المقبل، تبدو في الأفق بعض الأزمات أبطالها نجوم الفريق الأحمر مع إدارة النادي.

وترصد شبكة ”إرم“ الإخبارية كواليس أزمة تمرد نجوم الأهلي الثلاثة قبل لقاء السوبر، والتي سيتحدد على أساسها مصير اللاعبون في المرحلة القادمة:

محمد ناجي ”جدو“

تدور أزمة في الكواليس بين الجهاز الفني للأهلي ومحمد ناجي ”جدو“، الذي يغيب للشهر الثامن عن الفريق بسبب إصابته بقطع في الرباط الصليبي.

الأزمة تتمثل في رفض الأهلي تحمل تكاليف علاج اللاعب في ألمانيا وتصل إلى 50 ألف يورو، وهو الأمر الذي أثار غضب اللاعب الذي أعلن التمرد وبدأ التباطئ في تنفيذ برنامجه العلاجي بشكل واضح.

وأبلغ طبيب الأهلي الجهاز الفني باستغرابه من عدم تنفيذ جدو برنامجه العلاجي بالشكل المطلوب، لتتأخر مسألة عودته في المرحلة القادمة اعتراضًا على عدم صرف مستحقات علاجه.

حسام غالي

الأزمة الثانية بطلها حسام غالي، لاعب وسط وقائد الفريق، الذي أبلغ إدارة ناديه برغبته في الرحيل.

غالي برّر قراره بسبب إيقاف مسابقة الدوري عقب أحداث مجزرة استاد الدفاع وغياب الجماهير مرة آخرى عن المدرجات، وهي نفس الأجواء التي دفعته للرحيل عن الفريق بعد مجزرة بورسعيد.

وتشير المصادر إلى أن السبب الحقيقي في رغبة غالي هو خلافاته مع وائل جمعة مدير الكرة والإسباني جاريدو المدير الفني.

الإثيوبي صلاح الدين سعيدو

أعلن الإثيوبي صلاح سعيدو، مهاجم الأهلي، رغبته الجادة في الرحيل عن صفوف الفريق.

سعيدو يشعر بأنه أصبح خارج حسابات جاريدو، المدير الفني، منذ قدوم النيجيري بيتر إيبيمبوي، وبدأ تحركاته للحصول على عرض رسمي للرحيل في الموسم المقبل.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com