7 مهدّدين بالرحيل عن الأهلي في الموسم الجديد

7 مهدّدين بالرحيل عن الأهلي في المو...

مع وصول الفريق الأحمر لمنتصف موسمه مع الإسباني جاريدو، المدرب الحالي، فالأمر يبقى بحاجة لإعادة تقييم من الإدارة الفنية بخصوص مستقبل بعض اللاعبين بالفريق.

المصدر: إرم - يوسف هجرس

لا يختلف اثنان على كون الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي المصري يمر بمرحلة من الإحلال والتجديد بعد نهاية جيل رائع حصد أغلب البطولات، ورغبة الإدارة الحالية في تكوين جيل آخر يستكمل المسيرة.

ومع وصول الفريق الأحمر لمنتصف موسمه مع الإسباني جاريدو، المدير الفني الحالي، فالأمر يبقى بحاجة لإعادة تقييم من الإدارة الفنية بخصوص مستقبل بعض اللاعبين بالفريق.. وهو الملف الذي فتحه جاريدو على استحياء في الأسابيع الماضية، ولكن بالتأكيد سيتحدث عنه بكل قوة في المرحلة المقبلة.

شبكة ”إرم“ الإخبارية ترصد اللاعبين المهددين بالرحيل عن صفوف الأهلي في الموسم الجديد:

1 – مسعد عوض

رغم أن الموسم الحالي شهدت مشاركة الحارس الصاعد مسعد عوض بشكل أساسي في بعض مباريات الأهلي ، إلا أن الرياح أتت بما لا تشتهي السفن، فمشجعو القلعة الحمراء يعتقدون أن عوض حارس قليل الخبرة ولا يعتمد عليه في الفترة الحالية.

المعلومات الواردة من القلعة الحمراء تؤكّد أن جاريدو طلب التعاقد مع حارس مرمى جديد ورشح محمود أبو السعود، حارس المقاولون العرب، ولكن الملف تم تجميده حتى نهاية الموسم.

وتتجه النية داخل الأهلي لإعارة الحارس مسعد عوض لإفساح المجال أمام قيد حارس جديد ينافس شريف إكرامي بقوة على حماية العرين أساسيًا، على أن يعود عوض بعد اكتساب الخبرات للفريق الأحمر.

2 – لؤي وائل

يعتبر لؤي وائل الشهير بـ“لوكا“، مدافع الأهلي، خارج الحسابات منذ فترة ليست بالقصيرة بالنسبة للجهاز الفني للفريق الأحمر.

لوكا، العائد من تجربة احتراف في ليرس البلجيكي، لم يجد نفسه في ناديه القديم الأهلي، وأصبح خارج الصورة تمامًا، خاصة أن جاريدو غير مقتنع به حين منحه الفرصة لعب في غير مركزه سواء كظهير أيسر أو كلاعب وسط.

3 – شريف عبدالفضيل

يرى الكثيرون أن الموسم الحالي سيكون الأخير بالنسبة لشريف عبدالفضيل مع الأهلي، بعد أن كان يومًا المدافع الأغلى في تاريخ الكرة المصرية.

عبدالفضيل ينتهي تعاقده بنهاية الموسم الحالي، وتجاهل مسؤولو الأهلي فتح باب المفاوضات معه.

ويسعى عبدالفضيل حاليًا لإيجاد عرض احتراف خارج مصر من أجل الرحيل بنهاية الموسم، خاصة أن جاريدو يعتبره خارج الحسابات لكثرة إصاباته.

4 – الإثيوبي صلاح الدين سعيدو

يبقى مستقبل الإثيوبي صلاح الدين مهددًا مع الأهلي في الموسم الجديد في ظل المستوى المتواضع الذي ظهر به بموسمه الأول مع القلعة الحمراء.

سعيدو فشل في خطف قلوب الأهلاوية، وأصبح أسيرًا لإصابة مزمنة في عضلة السمانة.

ويسعى الأهلي لضم مهاجم أفريقي أكثر قوة وتميزًا عن سعيدو، الذي تبدو تجربته في طريقها للفشل.

5 – أحمد عبدالظاهر

على الرغم تمديد أحمد عبدالظاهر عقده مع الأهلي لمدة موسمين قادمين، إلا أن القادم قد لا يكون على نفس مستوى الطموحات بالنسبة للاعب مع القافلة الحمراء.

عبدالظاهر يشعر بأنه بديل في عهد جاريدو، ولن يدخل التشكيلة الأساسية بسهولة في ظل استمراره مديرًا فنيًا.

6 – أحمد خيري

يدرك أحمد خيري، لاعب الوسط، أن أيامه أصبحت معدودة مع الأهلي، على الرغم من الصلح وتقريب وجهات النظر بينه وبين جاريدو بعد استمراره عقب فترة الانتقالات الشتوية.

خيري يرتب أوراقه للحصول على الاستغناء مجانًا والرحيل مطلع الموسم المقبل لأي نادٍ جديد.

7 – صبري رحيل

يعاني صبري رحيل، الظهير الأيسر، من أزمة بسبب تراجع مستواه والانتقادات الحادة التي يوجهها له جاريدو بصفة مستمرة.

ويبدو رحيل مهددًا بالمغادرة من القلعة الحمراء نظرًا لاقتناع جاريدو بتفوق حسين السيد وحاجة الفريق لظهير أيسر سريع.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk[at]eremnews[dot]com