3 أزمات تشعل الغضب في المصري البورسعيدي

3 أزمات تشعل الغضب في المصري البورسعيدي

المصدر: إرم - يوسف هجرس

حالة من الغضب العارم تسيطر على مشجعي النادي المصري البورسعيدي؛ بسبب الأزمات التي تحاصر الفريق الأول لكرة القدم في الفترة الأخيرة.

وأصدرت رابطة أولتراس ”جرين إيجلز“ التابعة للنادي المصري، بيانًا رسميًا في الساعات الماضية، عبر صفحتها الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي ”فيسبوك“، أعلنت رفضها للقرارات الإدارية والمسار الذي يعيشه النادي حاليًا، وهدّدت بالتدخل لتعديل الأمور.

وترصد شبكة ”إرم“ الإخبارية“ أبرز 3 أزمات يعيشها النادي المصري في الفترة الحالية:

1 – إقالة الدسوقي وتعيين إينو

جاء قرار إقالة عمرو الدسوقي من منصبه كمدير للكرة وتعيين إينو بدلاً منه كخطوة لاحتواء الأزمات داخل الفريق، إلا أن الواقع يؤكّد أن الأزمات تفاقمت بهذا القرار.

الإسباني ماكيدا، المدير الفني، هدّد بالرحيل عن منصبه بسبب تعيين إينو وإقالة الدسوقي دون الرجوع إليه، بخلاف اندهاش بعض اللاعبين من تنفيذ الإدارة طلب بعض اللاعبين الكبار لاستيائهم من طريقة معاملة الدسوقي.

2 – خلافات النجوم

دخل العديد من لاعبي فريق الكرة في خلافات مع الإسباني ماكيدا، المدير الفني، خلال المرحلة الماضية.

وكان أبرز النجوم الذين دخلوا في أزمات مع مدربهم الإسباني محمود عبدالحكيم، صانع الألعاب، الذي اعترض على مشاركته بشكل أساسي في لقاء الرجاء الأخير بالدوري.

وأبدى أيضًا الحارس أحمد مسعود استياءه من عدم مشاركته أساسيًا بخلاف إسلام صلاح وأحمد رؤوف.

3 – الأزمة المالية

يعاني النادي المصري من أزمة مالية طاحنة، بعد انسحاب كامل أبوعلي، الملياردير الشهير ورئيس النادي الأسبق، من تمويل أنشطة الكرة مثلما كان يحدث من قبل، وهو الأمر الذي ألقى بظلاله بعدم صرف المستحقات المالية للاعبين بخلاف إيجار استاد الإسماعيلية.

وفشل ياسر يحيى، رئيس النادي المصري، في وضع حلول عملية لهذه الأزمة رغم توقيع عقد رعاية للفريق هذا الموسم.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com