حقيقة عودة تركي آل الشيخ رئيسا شرفيا للنادي الأهلي المصري‎ – إرم نيوز‬‎

حقيقة عودة تركي آل الشيخ رئيسا شرفيا للنادي الأهلي المصري‎

حقيقة عودة تركي آل الشيخ رئيسا شرفيا للنادي الأهلي المصري‎

المصدر: فريق التحرير وكريم محمد - إرم نيوز

رد تركي آل الشيخ، رئيس هيئة الترفيه السعودية، على التقارير التي أشارت إلى عودته رسميا للرئاسة الشرفية للنادي الأهلي المصري، بعد فترة شد وجذب مع إدارة الفريق الأحمر برئاسة محمود الخطيب، انتهت مؤخرا بالصلح بين الطرفين.

وقال آل الشيخ عبر حسابه على ”فيسبوك“: ”زارني أخي الكابتن محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي، زيارة ودية وشرف بيت أخوه وأخذته في جولة في موسم الرياض واطمأن على صحتي، حيث سأقوم بإجراء عملية جراحية قريبا في الولايات المتحدة ودعوته لزيارتي هناك وعمل فحص آخر مع طبيب متخصص هناك“.

وأضاف: ”كان الجو وديا وأخويا ولم يتم التطرق إلى أي شيء رياضي.. أنا الآن واحد من الجمهور والقرار عند الكابتن محمود الخطيب ومجلس إدارته فقط، بالتوفيق لنادي القرن وأكبر ناد في الشرق الأوسط“.

وكان محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي قد وصل إلى المملكة العربية السعودية ظهر أمس الثلاثاء؛ لأداء مناسك العمرة عقب عودته مؤخرا من رحلة علاجية في فرنسا استغرقت أسبوعين ثم لبى اليوم دعوة المستشار تركي آل الشيخ.

وذكرت تقارير صحفية مصرية أن هناك اتفاقا تم بين محمود الخطيب مع المستشار تركي آل الشيخ على استعادة الأخير لمنصب الرئيس الشرفي للنادي الأهلي، والذي كان قد حصل عليه فور الإعلان عن فوز مجلس إدارة الأهلي بالانتخابات، قبل أن يتم تجميد الأمر لفترة.

كما ذكرت التقارير أنه سيتم تشكيل لجنة بالتنسيق مع آل الشيخ لمتابعة ملف ستاد النادي، والمقرر بناؤه وفق أحدث المواصفات لاستادات الأندية الكبرى في العالم.

بيان الأهلي

كما كشف النادي الأهلي المصري كواليس زيارة رئيس النادي لتركي تركي آل الشيخ، والتي قام بها الخطيب مساء اليوم خلال تواجده بالمملكة لأداء فريضة العمرة .

وقال الأهلي في بيان رسمي جاء كالتالي: ”لبى الكابتن محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي دعوة المستشار تركي آل الشيخ رئيس هيئة الترفيه بالمملكة العربية السعودية، لزيارة الأخير بمنزله للاطمئنان على صحة آل الشيخ، بعد الوعكة الصحية التي تعرض لها خلال الفترة الماضية، وتقديرا لما قام به رئيس هيئة الترفيه بالمملكة، عندما زار الكابتن الخطيب بمنزله قبل أسابيع“.

وأضاف البيان: ”جاء اللقاء وديا للغاية وفي أجواء تعكس أواصر المحبة والتقدير والاحترام المتبادل، ووسط ترحاب شديد من جانب المستشار تركي آل الشيخ، الذي عبر عن امتنانه بزيارة الكابتن الخطيب وعن حبه لمصر والنادي الأهلي الذي يعشقه“.

واطمأن رئيس الأهلي على صحة المستشار تركي آل الشيخ، ودار حوار مطول عن الطبيب الأمريكي المعالج له، وأجرى معه اتصالا هاتفيا أثناء الجلسة لاستشارته طبيا عن حالة الكابتن محمود الخطيب، للتخلص من آلام الظهر التي تنتابه، وطلب الطبيب الأمريكي كل الفحوصات التي أجراها رئيس الأهلي مؤخرا لتشخيص الحالة.

وانتقل الحوار بين الكابتن محمود الخطيب وآل الشيخ حول الموعد المقترح لمشاركة الأهلي في مهرجان النجم الليبي طارق التايب، بمواجهة الهلال السعودي، ونظرا إلى ارتباطات الأهلي الرسمية خلال هذه الفترة، أجرى المستشار تركي آل الشيخ اتصالا هاتفيا برئيس نادي الهلال السعودي، وتم الاتفاق على تحديد موعد آخر في مارس المقبل لإقامة المهرجان.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com