مصدر بنادي الزمالك يكشف حقيقة تمرد طارق حامد.. وفايلر يرفض عبدالرحمن مجدي في الأهلي – إرم نيوز‬‎

مصدر بنادي الزمالك يكشف حقيقة تمرد طارق حامد.. وفايلر يرفض عبدالرحمن مجدي في الأهلي

مصدر بنادي الزمالك يكشف حقيقة تمرد طارق حامد.. وفايلر يرفض عبدالرحمن مجدي في الأهلي

المصدر: كريم محمد - إرم نيوز

كشف مصدر مقرب من طارق حامد، لاعب وسط نادي الزمالك ومنتخب مصر الأول، حقيقة الأنباء التي ترددت عن تمرده على ناديه ورفضه المشاركة في لقاء إنبي ببطولة الدوري العام المصري، مساء اليوم الاثنين، بسبب الخلاف مع مرتضى منصور، رئيس النادي، حول القيمة المالية التي سيحصل عليها اللاعب عند تجديد تعاقده خلال الفترة المقبلة.

وترددت أنباء عن أن اللاعب رفض الحصول على 14 مليون جنيه في الموسم الواحد وتمسك بالحصول على 20 مليون جنيه من أجل التجديد والاستمرار في النادي.

وقال المصدر في تصريحات لـ“إرم نيوز“: ”طارق حامد لم يدع الإصابة من أجل عدم المشاركة في لقاء إنبي مساء اليوم في بطولة الدوري العام، واللاعب يعاني بالفعل من ثقل في العضلة الخلفية وفضل الجهاز الفني بقيادة ميتشو منحه راحة في لقاء إنبي خوفًا من تفاقم الإصابة وغيابه عن صفوف الفريق في لقاء مازيمبي في الجولة الأولى من دوري المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا، كما أن اللاعب يعاني من إجهاد عام بسبب كثرة المشاركة في المباريات“.

وأضاف: ”طارق حامد اقترب من تجديد تعاقده مع الزمالك خلال الفترة المقبلة، وهناك عدة جلسات جمعته مع أمير مرتضى المشرف على قطاع الكرة بالنادي لحسم القضية، بالفعل هناك خلاف على القيمة التي سيحصل عليها اللاعب من أجل التجديد، خاصة أن اللاعب يرغب في تأمين مستقبله بعد أن اقترب من الاعتزال، لكن هذا الخلاف لا يدفعه للتمرد على الفريق ورفض المشاركة في لقاء إنبي، خاصة أنه يرفض أن يعكر صفو العلاقة الخاصة التي تربطه مع جماهير الزمالك، التي تعتبره الأفضل في الفريق في المواسم الأخيرة، واللاعب الأكثر إخلاصًا للنادي“.

وتابع المصدر: ”طارق يطلب من الإدارة تقديره ماليًا، خاصة أنه رفض عدة عروض احتراف من أجل الاستمرار مع الزمالك، وعدم ترك الفريق في هذه الفترة الصعبة، فضلًا عن أنه رفض عرضًا مغريًا جدًا من نادي بيراميدز في الموسم الماضي، بسبب ارتباطه عاطفيًا بالزمالك والجماهير البيضاء، رغم مواقفة مرتضى منصور رئيس النادي على رحيله“.

ومن جانب آخر، رفض الجهاز الفني للنادي الأهلي بقيادة رينيه فايلر، المدير الفني، التعاقد مع عبدالرحمن مجدي، لاعب نادي الإسماعيلي ومنتخب مصر الأولمبي، خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، بعد أن تلقى النادي عرضًا من أحد وكلاء اللاعبين للتعاقد مع اللاعب.

وقال مصدر داخل الأهلي: ”فايلر أبلغ لجنة الكرة بالأهلي برفضه التعاقد مع عبدالرحمن مجدي في يناير أو في بداية الموسم المقبل، خاصة أنه مركز ممتلئ في الفريق، في ظل تواجد حسين الشحات وجيرالدو وجونيور أجاي ورمضان صبحي وأحمد الشيخ وانضمام محمود عبدالمنعم كهربا في فترة الانتقالات الشتوية“.

وأَضاف المصدر: ”فايلر أكد أن الفريق في حاجة للتعاقد مع لاعب وسط مدافع بعد إصابة حمدي فتحي وغياب كريم نيدفيد منذ فترة طويلة بسبب الإصابة، وتقدم سن حسام عاشور، وطلب أن يتم التعاقد مع مهاجم أجنبي في أسرع وقت وإنهاء صفقة ضم رمضان صبحي بشكل نهائي خاصة أنه أهم لاعب في الفريق في الوقت الحالي“.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com