التشكيلة المتوقعة لمباراة الزمالك ضد إنبي اليوم في الدوري المصري
التشكيلة المتوقعة لمباراة الزمالك ضد إنبي اليوم في الدوري المصريالتشكيلة المتوقعة لمباراة الزمالك ضد إنبي اليوم في الدوري المصري

التشكيلة المتوقعة لمباراة الزمالك ضد إنبي اليوم في الدوري المصري

يواجه نادي الزمالك نظيره إنبي، مساء اليوم الاثنين، في اللقاء الذي يجمع الفريقين على استاد السلام، ضمن مباريات الجولة السادسة من مسابقة الدوري المصري الممتاز.

الزمالك يدخل المباراة محتلًا المركز الثاني بالدوري برصيد 10 نقاط من أربع مباريات، خلف بيراميدز المتصدر برصيد 11 نقطة من خمس مباريات.

أما إنبي فلم يحصد إلا نقطة واحدة فقط من تعادله في الجولة الثانية مع طلائع الجيش، مقابل تلقيه ثلاث هزائم، ليحتل المركز الأخير في المسابقة منفردًا.

ويرغب الزمالك في الوصول إلى صدارة الدوري الممتاز ولو حتى يوم الأربعاء المقبل، عندما يخوض بيراميدز مواجهته المقبلة أمام أسوان.

أما إنبي فيريد الوصول إلى انتصاره الأول في البطولة المصرية خلال الموسم الجاري، بعد بداية تعد هي الأسوأ له منذ صعوده للدرجة الممتازة.

الزمالك يستهدف الابتعاد عن أي مفاجآت أمام إنبي الطامح لانتصاره الأول في البطولة، وهو ما يزيد المواجهة صعوبة أمام القلعة البيضاء.

وأسندت لجنة الحكام إدارة مباراة إنبي والزمالك للحكم محمد الصباحي، ويعاونه أحمد توفيق وهاني عبد الفتاح ومعهم عاطف حسين حكم رابع.

تشكيلة الزمالك المتوقعة كالآتي:

في حراسة المرمى: محمد عواد

في الدفاع: عبد الشافي – محمود علاء – عبد الغني – وحمدي النقاز

في الوسط الدفاعي: طارق حامد – ومحمد حسن

في الوسط الهجومي: أحمد سيد "زيزو" – أوباما – وشيكابالا

في الهجوم: عمر السعيد

موعد المباراة والقنوات الناقلة

تنطلق المباراة في تمام الساعة السابعة والنصف بتوقيت القاهرة، الثامنة والنصف بتوقيت السعودية، وتذاع عبر قناتي "أون سبورت" و"تايم سبورتس".

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com