التشكيلة المتوقعة لمباراة الأهلي ضد الجونة اليوم في الدوري المصري – إرم نيوز‬‎

التشكيلة المتوقعة لمباراة الأهلي ضد الجونة اليوم في الدوري المصري

التشكيلة المتوقعة لمباراة الأهلي ضد الجونة اليوم في الدوري المصري

المصدر: فريق التحرير

يحل النادي الأهلي، مساء اليوم الاثنين، ضيفًا على فريق الجونة، ضمن مباريات الجولة الخامسة من بطولة الدوري المصري، التي تقام على ملعب الجونة.

الأهلي قبل اللقاء يتواجد في المركز الثالث بجدول ترتيب البطولة بـ9 نقاط من ثلاثة انتصارات، والفوز اليوم يضعه على القمة مؤقتًا، فيما يحتل الجونة المركز الـ13 برصيد 4 نقاط.

وتأجلت المبارة، التي كان مقررًا لها نهاية أكتوبر الماضي، بعد رفض الأهلي خوض أي مباراة قبل مواجهة الزمالك في الأسبوع الرابع، وهو ما تراجع عنه الأهلي بعد تأجيل عدة مباريات بالجولة الرابعة والجولة الخامسة لما بعد فترة التوقف، وتدخل وزير الرياضة ومسؤولي اتحاد الكرة.

على الجانب الآخر، يدخل فريق الجونة مباراة اليوم، بقيادة الصربى نيبوشا، ومعه كتيبة من أولاد الأهلى المعارين والراحلين منه بصفة نهائية، مثل أكرم توفيق وأحمد ياسر ريان ومحمود الجزار وعمرو سعداوي على سبيل الإعارة، ومحمد نجيب وعمرو بركات وعمر رضوان وإسلام محارب، والذين حصل النادي الساحلي على توقيعهم بصفة نهائية.

ويأمل نيبوشا تحقيق نتيجة إيجابية وعدم الخسارة على ملعبه، وبدء مرحلة جديدة بعد النتائج غير المستقرة في الأسابيع الأولى، التي وضعته في المركز الثالث عشر بعد أربع مباريات خاضها، حيث فاز في مباراة واحدة، وتعادل في مثلها وخسر مباراتين.

وجاء تشكيل الأهلي المتوقع كالتالي:

حراسة المرمى: محمد الشناوي.

خط الدفاع: علي معلول، ياسر إبراهيم، رامي ربيعة، أحمد فتحي.

خط الوسط: عمرو السولية، أليو ديانغ، محمد مجدي ”أفشة“.

خط الهجوم: رمضان صبحي، حسين الشحات، أجايي.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والجونة

تنقل قناة ”أون سبورت“ مباراة الأهلي والجونة في تمام الخامسة مساء بتوقيت القاهرة، السادسة بتوقيت السعودية.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com