موجز أخبار الأهلي والزمالك: كهربا على أبواب القلعة الحمراء.. ولاعب وادي دجلة يشعل صراع القطبين – إرم نيوز‬‎

موجز أخبار الأهلي والزمالك: كهربا على أبواب القلعة الحمراء.. ولاعب وادي دجلة يشعل صراع القطبين

موجز أخبار الأهلي والزمالك: كهربا على أبواب القلعة الحمراء.. ولاعب وادي دجلة يشعل صراع القطبين

المصدر: يوسف هجرس - إرم نيوز

يعود من جديد الصراع بين قطبي الكرة المصرية الأهلي والزمالك، بعد غياب وفترة توقف طويلة في بطولة الدوري المصري، ويلعب الأهلي، غدًا الاثنين، ضد الجونة، كما يلتقي الزمالك نظيره إنبي.

وتستعرض شبكة ”إرم نيوز“ في التقرير التالي موجز أخبار الأهلي، والزمالك، والكرة المصرية، اليوم الأحد 24 نوفمبر 2019:

كهربا على أبواب الأهلي

أصبح محمود عبدالمنعم كهربا مهاجم فريق ديسبورتيفو أفيس البرتغالي، على أعتاب الانضمام للنادي الأهلي المصري في يناير المقبل، بعدما توصل اللاعب إلى اتفاق نهائي مع القلعة الحمراء للانضمام للفريق بموافقة السويسري رينيه فايلر المدير الفني.

وأقنعت إدارة الأهلي المدرب السويسري بضم كهربا، خاصة أن رمضان صبحي جناح أيسر الفريق لن يستمر بعد نهاية هذا الموسم بانتهاء إعارته، كما أن اللاعب قد يرحل شهر يناير المقبل، حال تلقيه عرضًا أوروبيًا مميزًا.

وقال مصدر موثوق في النادي الأهلي لشبكة ”إرم نيوز“ إن كهربا تلقى اتصالًا من أمير توفيق مدير التعاقدات وسيد عبدالحفيظ مدير الكرة لتأكيد إتمام الصفقة بخلاف الاتفاق على الراتب السنوي الذي يتقاضاه مع الفريق وسيبلغ 15 مليون جنيه، ليصبح صاحب أعلى راتب في الفريق بالتساوي مع حسين الشحات صانع الألعاب.

على صعيد متصل، أعلن فايلر قائمة فريقه لخوض لقاء الجونة، غدًا الاثنين، في الدوري وضمت 22 لاعبًا سافروا، اليوم الأحد، إلى محافظة البحر الأحمر، وشملت القائمة ”محمد الشناوي، وشريف إكرامي، وعلي لطفي لحراسة المرمى، ورامي ربيعة، وياسر إبراهيم، وأيمن أشرف، ومحمد هاني، وأحمد فتحي، والتونسي علي معلول، ومحمود وحيد للدفاع، وحسام عاشور، وعمرو السولية، والمالي أليو ديانغ، ووليد سليمان، ومحمد مجدي أفشة، وحسين الشحات، والأنغولي جيرالدو، ورمضان صبحي، وأحمد الشيخ للوسط، والنيجيري جونيور أجاي، والمغربي وليد أزارو، ومروان محسن للهجوم.. واستبعد فايلر ثنائي المنتخب الأولمبي: عمار حمدي، وصلاح محسن، وثلاثي الفريق: الأول حسين السيد، وصالح جمعة ،وسعد سمير“.

لاعب وادي دجلة يشعل صراع القطبين

أشعل أحمد رمضان بيكهام مدافع ولاعب وسط منتخب مصر الأولمبي وفريق وادي دجلة، صراع القطبين بين الأهلي والزمالك بعدما أبلغ اللاعب مسؤولي القلعة البيضاء بوجود بند يعطي للأهلي حق إعادته مقابل 5 ملايين جنيه.

ويرغب مسؤولو الزمالك بضم اللاعب لسد ثغرة خط الوسط وأيضًا اللعب كمدافع في بعض الأوقات، كما أن اللاعب نال إعجاب المدير الفني للزمالك الصربي ميتشو، بينما يفكر الأهلي أيضًا بضم اللاعب لتدعيم خط الوسط بعد إصابة حمدي فتحي، وأعلن ميتشو قائمة فريقه لخوض لقاء إنبي في الدوري، وضمت:“محمد عواد، ومحمد أبوجبل لحراسة المرمى، ومحمود علاء، ومحمد عبدالغني، ومحمود الونش، وحازم إمام، والتونسي حمدي النقاز، ومحمد عبدالشافي للدفاع، ومحمد حسن، وأحمد سيد زيزو، وإمام عاشور، ومحمد عنتر والمغربي محمد أوناجم، ومحمود عبدالرازق شيكابالا، ومصطفى فتحي، وكريم بامبو، وإسلام جابر للوسط، والمغربي خالد بو طيب، ومصطفى محمد، وعمر السعيد، والصاعد حسين فيصل للهجوم“.

المصري يحصن العراقي

أقام مسؤولو النادي المصري البورسعيدي حفلًا لتكريم كريم العراقي ظهير أيمن الفريق، وقرر مسؤولو المصري تعديل عقد العراقي ورفع راتبه السنوي من جديد بعد تألقه ببطولة كأس الأمم الأفريقية تحت 23 عامًا

الاتحاد يكافئ لاعبيه بعد عبور المحرق

قرر محمد مصيلحي رئيس نادي الاتحاد السكندري، صرف مكافآت مالية للاعبي الفريق بعد عبور المحرق البحريني في البطولة العربية بالفوز بهدف نظيف في إياب دور الـ16 ببطولة كأس الملك السادس.

وأعرب طلعت يوسف المدير الفني لفريق الاتحاد السكندري، عن سعادته بالتأهل لربع نهائي البطولة، مؤكدًا أنه لعب بحذر تكتيكي واستغلال الفرص التي سنحت له في المباراة موجهًا الشكر للاعبيه.

تفاصيل قرعة كأس مصر

أجرى مسؤولو اتحاد الكرة المصري، اليوم الأحد، قرعة دور الـ32 ببطولة كأس مصر دون تحديد مواعيد انطلاق هذه المرحلة.

وشملت القرعة مواجهة بين الزمالك حامل اللقب وفريق الشرقية، وصدام بين الأهلي وبني سويف، ويلعب إنبي مع الترسانة، والإنتاج الحربي ضد أبوقير للأسمدة، وحرس الحدود ضد بتروجيت، والاتحاد السكندري أمام النصر، وأسوان مع طنطا.

ويلعب ”المقاولون العرب“ مع الجزيرة المطروحي، ويلتقي المصري البورسعيدي نظيره قنا، ويلعب سموحة مع العبور، كما يلتقي وادي دجلة نظيره بيلا، ويلعب إف سي مصر مع الجونة، ويخوض طلائع الجيش مواجهة ضد دكرنس، ويلعب مصر المقاصة مع فاركو، ويلتقي الإسماعيلي نظيره الإعلاميين، ويلعب بيراميدز ضد النجوم.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com