تعرف على كواليس اجتماع فيريرا مع لاعبي الزمالك

تعرف على كواليس اجتماع فيريرا مع لاعبي الزمالك

المصدر: القاهرة ـ أحمد رامي

انتظم لاعبو نادي الزمالك, في مران الفريق الجمعة, تحت إشراف البرتغالي مانويل فيريرا, المدير الفني الجديد للقلعة البيضاء، بعد أن رفضوا خوض التدريبات, الخميس، بسبب أحداث لقاء إنبي.

وعقد ”فيريرا“ اجتماعاً مع لاعبي الفريق الأبيض، طالبهم فيها بالتركيز في التدريبات, وتخطي الأحداث السابقة، لمواصلة مشوار بطولة الدوري، والفوز باللقب الغائب عن ميت عقبة، منذ سنوات طويلة.

وأكد المدرب البرتغالي للاعبي الزمالك, أن إدارة النادي وعدته بأنها لن تترك حق الشهداء, وستنفذ كل مطالب اللاعبين, خلال الأيام المقبلة.

إلى ذلك، علمت شبكة ”إرم“ الإخبارية، تفاصيل الجلسة التي عقدها مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك المصري, مع لاعبي الأبيض, خلال المران الأول للفريق, الجمعة، عقب مذبحة استاد الدفاع الجوي, التي راح ضحيتها 22 شخصاً من مشجعي القلعة البيضاء.

وحاول مرتضى امتصاص غضب اللاعبين, خاصة أنهم تعرضوا لانتقادات حادة, من جماهير النادي, الغاضبة من مشاركتهم في لقاء إنبي, رغم سقوط ضحايا قبل انطلاق اللقاء.

وأكد رئيس الزمالك للاعبي الفريق أن مجلس إدارة النادي ليس له دخل من قريب أوبعيد في الأحداث, ولم يكن المتسبب فيها, كما يحاول البعض الترويج لذلك في وسائل الإعلام، خلال الفترة الأخيرة.

وقال ”مرتضى“ للاعبي الفريق: ”سننفذ كل طلباتكم بإصدار بيان رسمي، يؤكد عدم علمكم بسقوط ضحايا قبل انطلاق اللقاء, فضلاً عن إقامة عزاء, وعمرة لأسرة كل شهيد“.

يذكر أن لاعبي الزمالك عقدوا اجتماعاً مع مرتضى منصور، رئيس النادي, وحددوا عدة مطالب من أجل مصالحة جماهير القلعة البيضاء.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com