ألتراس الزمالك يتوعد مرتضى والداخلية في بيان ناري
ألتراس الزمالك يتوعد مرتضى والداخلية في بيان ناريألتراس الزمالك يتوعد مرتضى والداخلية في بيان ناري

ألتراس الزمالك يتوعد مرتضى والداخلية في بيان ناري

أصدرت رابطة ألتراس نادي الزمالك المصري "الوايت نايتس"، بياناً نارياً، للتعليق على سقوط 22 شخصاً من جماهير القلعة البيضاء، في مذبحة ستاد الدفاع الجوي، الأحد الماضي قبل مباراة الفريق الأبيض أمام إنبي.



وجاء البيان كالتالى :-

"ولذلك فنحن نعلنها الآن أمام الجميع، لمن كان له قلب أو ألقى السمع وهو شهيد، نرفض وجودكم في المدرجات المصرية، نعم هو ما فهمتموه.. نحن نرفض تواجد أفراد وزارة الداخلية في المدرجات المصرية، كفانا إهمال للسبب الرئيسي في كل مشاكل المدرجات المصرية، الشرطة عاجزة عن تأمين المباريات، فيمكنهم رؤية العديدة من مباريات الصالات، التي حضر فيها الآلاف من الجماهير، بدون فرد أمن واحد، ومرت المباريات جميعها بسلام، أكبر بكثير من مباريات قام بتأمينها الآلاف من أفراد الشرطة".

وأضاف البيان "المعادلة بسيطة.. غيابكم يعني مرور المباريات تباعاً بسلام، دون حدوث أي مشكلة.. المشهد لم يعد يحتملنا معاً، إما نحن أو أنتم، ولأن الكرة للجماهير وحدها، وليست لإمتاع الداخلية، فنحن نعلنها بأن تلك المدرجات لم تعد حِلٌّ لكم، ولن ترحب بكم مرة أخرى، فالمدرجات لجماهيرها، والكرة للجماهير، كل الجماهير، ونحن حِلٌّ بها".

"من بيان مجموعات الأولتراس المصرية، سنقرئك فلا تنسى، 9 مارس 2014.. ونسى"

وتابع: " تذكر، كنت في الـ13 عندما مررت للمدارج، علمت حينها حب الأبيض، وأن تكون درع الحق.. أخبرناك بمتعة الحياة.. ومن يعارضونها.. بكل طرقاتهم الموحشة.. وسلام النفس في رفقة الأولاد، قد كنا نأمل أن نكون لك الفدا، مما ألم، فكنت أنت فدانا، وتفرق البعداء بعد مودة، صعب، فكيف تفرق القرياء"

وأكمل البيان: "وفي ممر الغدر، تعثرت الحياة في غيومهم، ومُررت سمومهم إلينا، واصطفيتم بأجسادكم الارتقاء من الوحشة، لم نتشبس سوى بأنقسنا، والعالم أجمع لا يستطيع إنقاذ حلم السنين، درة الفؤاد و مٌنتهى العشق، أبناء الحلم والأمل والحياة، لامسنا الموت سوياً.. فرحلتم معه رحيل الرجال، كنتم قد أخلصتم لما تعلمتوه، وفديتم بأرواحكم الآلاف، ممن طالتهم يد الغدر، يظنون أننا نحتاج لكلماتهم، لشرح ما شاهدنا بأعيننا بجواركم، يا شهيدي، قضي الأمر الذي فيه يستفتيان، فلم نكن يوماً ضمن قطيعهم البائس، ممن يصدقون كلماتهم ويصدقون عليها، وبماذا تجدي الكلمات والرجاء، فلم يتبق من الحلم الإ بقايا، طهارة أرواحكم التي كحلها التراب.. وخضب الدماء".

واختتم البيان: "لك الروح ومتاع الحياة.. لك الثأر فلن نحني الجباه، أرادوا لك الموت.. فاخترت يا شهيدي الخلود.. ونحن له حافظون.. دون مواربة في الحق ومهادنة لطاغي بائس، ومن اليوم فلن يهنأ القتلة.. مرتضى منصور و كلاب الداخلية، ومن عاونهم.. فمن يستوحش القادم بعد ما مضى، خسيس، وليس منا.. وعليه، أولتراس وايت نايتس لن تتقبل العزاء في أغلى الشباب،....والله غالب على أمره، ولكن أكثر الناس لا يعلمون".

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com