ثلاثة عوامل تفصل بين عمر جابر والأهلي

ثلاثة عوامل تفصل بين عمر جابر والأهلي

المصدر: القاهرة - من يوسف هجرس

أصبح عمر جابر، ظهير أيمن الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك المصري، نجم الشباك في الساحة الكروية عقب مجزرة استاد الدفاع الجوي التي راح ضحيتها 19 مشجعاً، وفقاً لأرقام وزارة الصحة، قبل لقاء الزمالك وإنبي.

عمر جابر رفض المشاركة في مباراة الزمالك وإنبي بعد علمه بوجود وفيات بين مشجعي ناديه، ومنذ ذلك الموقف واللاعب يتعرض لحملة شرسة من جانب إدارة القلعة البيضاء وزملائه بالفريق الذين هاجموه بعد استكمالهم اللقاء.

وجاء توتر العلاقة بين عمر جابر والزمالك ورغبة اللاعب في عدم تجديد عقده واسترداد النسخ من العقود التي وقعها، لتفتح الباب أمام رحيل اللاعب الزملكاوي إلى الغريم التقليدي الأهلي في الموسم المقبل.

فرص انتقال عمر جابر، ورغم توتر علاقته بالزمالك، إلى النادي الأهلي تبدو صعبة للغاية لعدة أسباب ترصدها شبكة إرم الإخبارية في السطور القادمة.

انتماء عمر جابر للزمالك

يظل عمر جابر أحد اللاعبين القلائل الذين يشعرون بالانتماء غير العادي لنادي الزمالك، وهو ما فسره اللاعب نفسه لتخرجه من قطاع الناشئين بالقلعة البيضاء.

عمر جابر وحازم إمام فقط من تخرجا من مدرسة الزمالك وتربيا بين أروقته، وبالتالي فالأمر بالنسبة لهما مختلف تماماً بخصوص الرحيل للأهلي الغريم التقليدي.

ويرى عمر جابر، رغم خلافاته العلنية مع مجلس الزمالك، أن الانتقال للأهلي الغريم التقليدي سيجعله يخسر الكثير ويفقد جزء من شعبيته بين جماهير القلعة البيضاء بل يجعل عودته لميت عقبة أمر شبه مستحيل.

رغبة اللاعب في خوض تجربة الاحتراف

يأمل عمر جابر خوض تجربة الاحتراف خارج مصر أسوة بأبناء جيله محمد صلاح ومحمد النني وأحمد حجازي.

عمر جابر أعلن عن رغبته في الرحيل عن مصر في الفترة الحالية لمروره بحالة نفسية سيئة بعد وفاة الجماهير في مباراة لكرة القدم.

وفتح عمر جابر الباب أمام بعض شركات التسويق بل وطلب وساطة بعض زملائه من الطيور المهاجرة للحصول على عرض احتراف مناسب.

تجنب الأهلي الصدام مع الزمالك مجدداً

تسعى إدارة النادي الأهلي، برئاسة محمود طاهر، في الفترة الحالية في تجنب أي صدام محتمل مع الزمالك في ظل الخلافات العلنية والواضحة بين قطبي الكرة المصرية.

مجلس الأهلي أعطى إنذاراً شديد اللهجة لأعضاء الجهاز الفني بخصوص التحدث عن أي اهتمام بضم عمر جابر.

ويبقى الأهلي طرفاً في المفاوضات مع اللاعب في حالة واحدة فقط أن ينهي جابر علاقته بشكل رسمي مع الزمالك.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com

مواد مقترحة