لاعبو الزمالك: بقاء عمر جابر يعني رحيلنا

لاعبو الزمالك: بقاء عمر جابر يعني رحيلنا

المصدر: القاهرة ـ أحمد رامي

أبدى عدد كبير من لاعب نادي الزمالك, غضبهم الشديد, بسبب التصريحات التي أطلقها عمر جابر, في برنامج ”العاشرة مساءً“ على قناة دريم بالأمس.

وهدد عدد كبير من لاعبي الفريق بالرحيل عن القلعة البيضاء, في حالة استمرار عمر جابر في صفوف النادي, بعد أن أكد أنهم كانوا على علم بسقوط قتلى قبل انطلاق لقاء إنبي.

وأكد اللاعبون أن بقاء عمر جابر يعني رحيلهم, لأنهم لا يقبلون الاستمرار مع لاعب خائن, تسبب في انقلاب جماهير الزمالك عليهم.

إلى ذلك، قرر نادي الزمالك, تحويل للتحقيق أمام مجلس إدارة النادي برئاسة المستشار مرتضى منصور, الأسبوع المقبل.

وجاء قرار مرتضى بتحويل جابر للتحقيق، لعدة أسباب، أولها عصيان الجهاز الفني ورفض المشاركة في لقاء إنبي, مما وضع باقي زملاءه في الفريق في موقف محرج.

ثانيا، الهجوم على مجلس إدارة النادي في وسائل الإعلام المختلفة, وثالثا، توجيه اتهامات باطلة لزملائه في الفريق, بخوض لقاء إنبي رغم علمهم بسقوط ضحايا قبل المباراة.

ووجه الزمالك تحذيرا لعمر جابر، بأنه سيتعرض لعقوبة مغلظة في حالة عدم مثوله للتحقيق أمام مجلس إدارة النادي, الأسبوع المقبل، مع تنفيذ قرار تغريمه 300 ألف جنيه.

يذكر أن عمر جابر قد هاجم مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة مرتضى منصور, وزملاءه في الفريق, واتهمهم بخوض لقاء إنبي رغم سقوط ضحايا.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com