مصر تعلن اسم مدربها الجديد في "عيد الحب"
مصر تعلن اسم مدربها الجديد في "عيد الحب"مصر تعلن اسم مدربها الجديد في "عيد الحب"

مصر تعلن اسم مدربها الجديد في "عيد الحب"

قد يكون في اختيار الاتحاد المصري لكرة القدم ليوم عيد الحب لإعلان اسم المدرب الجديد للمنتخب الوطني "فألا حسنا" لفريق لم يعرف طريقا للبطولات الكبرى منذ خمس سنوات.

وبعد أشهر بلا مدرب منذ انفصل الاتحاد المصري عن شوقي غريب بعد الفشل في التأهل لكأس الأمم الأفريقية للمرة الثالثة على التوالي، سيعرف المصريون أخيرا من سيقود فريقهم في تصفيات كأس العالم 2018 التي ستنطلق في أكتوبر تشرين الأول المقبل.

واليوم السبت، قال الاتحاد المصري إنه سيكشف في 14 فبراير شباط عن الاختيار الذي طال انتظاره وأكد مصدر مطلع داخل الاتحاد أن أبرز المرشحين هو أحد مدربي الفرق المشاركة في كأس الأمم الأفريقية التي ستختتم غدا الأحد في غينيا الاستوائية.

وقال الاتحاد المصري بموقعه على الانترنت "حدد مجلس الإدارة أسماء أربعة مديرين فنيين أجانب من بينهما اثنان شاركا فى بطولة الأمم الأفريقية الأخيرة.. سيتم اختيار أحدهم فى جلسة السبت القادم."

ولم يكشف الاتحاد في بيانه عن هوية المدرب المنتظر، لكن المصدر قال إن الأقرب حتى الآن هو الفرنسي إيرفي رينار الذي وصل بساحل العاج للمباراة النهائية حيث ستواجه غانا.

وسيكون رينار أول مدرب يفوز باللقب مع منتخبين مختلفين لو نجح في قيادة ساحل العاج لإحراز اللقب بعد ثلاث سنوات من تتويجه باللقب القاري مع زامبيا.

ولا تبدو علاقة واضحة بين عيد الحب واختيار المدرب الذي سيقود بطل أفريقيا السابق لكن المصدر اعتبر في المصادفة "فألا حسنا."

وقال "إنه فأل حسن.. نتمنى أن يكون هذا سببا لأن يحبه الناس. نتمنى أيضا أن يحبنا (المدرب الجديد) وأنا يفرحنا بنتائح جيدة."

وأصاب أن الفشل في بلوغ النهائيات القارية أصاب المصريين بالإحباط بعد الغياب عن البطولة منذ أحرز الفريق لقبه السابع في 2010 محققا رقما قياسيا.

كما فشلت مصر منذ ربع قرن في الوصول لنهائيات كأس العالم التي باتت حلما لبلد شاركت مرتين فقط وكلتيهما في إيطاليا في 1934 و1990.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com