جاريدو يشيد بمؤمن وبيتر ويكشف سر جلوس الحاوي على الدكة

جاريدو يشيد بمؤمن وبيتر ويكشف سر جلوس الحاوي على الدكة

المصدر: القاهرة - من كريم محمد

عبر الإسباني خوان كارلوس جاريدو، المدير الفني للنادي الأهلي, في تصريحات خاصة لشبكة ”إرم“ الإخبارية، عن سعادته بالفوز الذي حققه الفريق الأحمر، السبت، على حساب اتحاد الشرطة، بنتيجة 3-1 في الدوري المصري.

وقال ”جاريدو“: ”قدمنا أداءاً مميزاً اليوم, ونستحق الفوز, كان مؤمن زكريا هو نجم الشوط الأول، وظهر بشكل رائع في أول مشاركة له مع الفريق، وسعيد جداً بظهور النيجيري بيتر، بمستوي جيد، ومن حسن الحظ أن يحرز هدفاً في أول لقاء له معنا, ما يعطيه الثقة في نفسه, ويندمج سريعاً“.

يذكر أن اللاعب مؤمن زكريا تعرض للإيقاف لمدة شهر، من قبل الاتحاد المصري لكرة القدم، بسبب التوقيع للأهلي والزمالك في نفس الوقت، وانتهت فترة إيقافه قبل مباراة اتحاد الشرطة، ليتمكن من المشاركة في اللقاء، والظهور بمستوى مميز.

ومن ناحية أخرى، كشف جاريدو، المدير الفني لنادي الأهلي المصري، سر جلوس الثنائي وليد سليمان وحسام عاشور، على دكة البدلاء، في لقاء اتحاد الشرطة.

وقال ”جاريدو“: ”يعاني الثنائي حسام عاشور ووليد سليمان حالة من الإرهاق، وفضلنا عدم الدفع بهما من البداية، حتى لا يتعرضا لإصابة مبكراً، وأشركتهما في الوقت المناسب، ونجحا في قلب اللقاء، وتحويل النتيجة من التعادل, للفوز بنتيجة 3-1“.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com